كرونو

من مباراة رجاء بني ملال وحسنية أكادير
من مباراة رجاء بني ملال وحسنية أكادير

رجاء بني ملال يحقق "المفاجأة" ويبلغ المربع الذهبي من "كأس العرش" بعد تغلبه على حسنية أكادير بـ"ثنائية نظيفة"

فجر مفاجأة مدوية، بإقصائهمن ، بتغلبه عليه بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب البلدي ببني ملال، لحساب الدور ربع النهائي من المسابقة.


وأضحى "فرسان عين أسردون" الذين يمثلون البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، أول فريق يحجز مقعدا له بالمربع الذهبي من "الكأس الفضية"، في انتظار ما ستؤول إليه باقي المواجهات.


ودخل رجاء بني ملال بالأسماء التالية: الجرباوي، أعنان، غيرو، كريران، باعوش، معرور، مهري، غونازو، حجار، الدغوغي، السديري


واعتمد حسنية أكادير على التشكيلة الآتية: الحواصلي، صاديقي، الرامي، البوفتيني، الشاوش، أيت محمد، بكاري، مقران، الشماخ، ليركي، الفحلي


وعرفت الجولة الأولى من المواجهة مجموعة من الفرص التي حاول فيها الطرفان افتتاح حصة التسجيل، خاصة من حسنية أكادير الذي ضغط لاعبوه على مرمى الضيوف لأخذ الأسبقية لكن دون جدوى.


وفي الفصل الثاني، تحررت الكتيبة الملالية من الضغط، ووقفت الند للند أمام الفريق السوسي في محاولة منها لهز شباك الحارس عبد الرحمان الحواصلي، في وقت واصل فيه لاعبو الحسنية اللعب بأسلوبهم المعتاد، مع خلق بعض الفرص التي لم تكتس طابع الخطورة.


وفي الدقيقة الـ64، ومن جملة تكتيكية بدأت كلماتها الأولى من قدم المهدي الدغوغي، تمكن رجاء بني ملال من افتتاح حصة التسجيل عبر عبد الغفور ميهري، مستغلا تمريرة زميله زهير معرور الأرضية "المتقنة".


وفي الوقت الذي حاول فيه أبناء الإطار الوطني رضا حكم العودة في النتيجة، عاد ميهري لمشاكسة دفاعات الحسنية، متحصلا على ضربة جزاء انبرى لها المهدي الدغوغي، موقعا على ثاني أهداف "فرسان عين أسردون" (د 78').


وحاول الفريق السوسي بعدها العودة في المباراة وهز مرمى المضيف لكن دون إحداث أي تغيير في عداد المواجهة، في وقت عرفت فيه الدقائق المتبقية إشهار الحكم جمال بلبصري لبطاقتين حمراوتين في وجه لاعب الحسنية سعد المورسلي، ومدافع رجاء بني ملال يوسف السديري.


وبانتصاره اليوم، من المرتقب أن يواجه رجاء بني ملال في المربع الذهبي المتأهل من المواجهة التي ستجمع مساء الغد بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش).



عرض المحتوى حسب: