كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-09-30
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 193 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
بدر بنون من مباراة فريقه الأهلي ومضيفه الاتحاد الاسكندري
بدر بنون من مباراة فريقه الأهلي ومضيفه الاتحاد الاسكندري

في أولى مبارياته بعد العودة من الإصابة.. بنون "يهز الشباك" ويقود الأهلي للانتصار على مضيفه الاتحاد الاسكندري

عاد لـ"سكة الانتصارات" بتغلبه على مضيفه الاتحاد الاسكندري بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "الاسكندرية"، لحساب الجولة الـ20 من.


وزج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قائد العارضة الفنية لـ"الفريق الأحمر" بالمغربي كـ"أساسي"، في أول مرة يظهر فيها مع الأهلي بعد غيابه في الجولات السابقة بسبب الإصابة.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي، حيث فشل الأهلي في افتتاح حصة التسجيل، رغم الفرص التي أتيحت له، وسط استماتة وتكتل دفاعي من مضيفه الاتحاد الاسكندري.


وفي حدود الدقيقة الـ50 من المباراة، تحصل الفريق الأحمر على ضربة جزاء انبرى لها كالعادة بدر بنون، والذي نجح في وضعها في الشباك، كاسرا بذلك استماتة المضيف، ومعلنا عن أولى أهداف المواجهة.


وبعدها بخمس دقائق، تمكن محمد مجدي أفشة من مضاعفة الغلة للأهلي بتوقيعه على الهدف الثاني، قبل أن يعود بنون لزيارة شباك الاتحاد الاسكندري بهدف شخصي ثان وثالث لفريقه، غير أن الحكم ألغاه بدعوى وجود "تسلل".


وفي الدقائق الأخيرة، تمكن الاتحاد الاسكندري من بلوغ مرمى محمد الشناوي بتوقيعه هدف تذليل الفارق في الدقيقة الـ90+1 عبر محمد الصباحي، لكنه لم يكن كافيا لمنع الأهلي من اقتناص نقاط المباراة كاملة.


وبانتصاره اليوم، واصل الأهلي مطاردته لغريمه الزمالك المتصدر بـ44 نقطة، بعد رفعه رصيده للنقطة الـ40 في الوصافة مع مبارتين ناقصتين، في وقت تجمد رصيد الاتحاد الاسكندري في النقطة الـ29 بالمرتبة السادسة.

عرض المحتوى حسب: