كرونو

تاريخ الإزدياد 1964-07-26
مكان الإزدياد جنوب أفريقيا
البلد جنوب أفريقيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

موسيماني: "لا أعلم سر إقامة الديربي قبل مباراة سان داونز وعلى من يطلب المتعة رؤية برشلونة مع ميسي!"

وضع مدرب النادي "" علامات الاستفهام، حول ضرورة برمجة مباراة قمة الكرة المصرية، قبل أيام قليلة من مواجهة سان داونز -السبت- في ذهاب ربع نهائي ، مشيرًا إلى أنه كان يفضل منح فريقه وقتاً كافيًا من أجل الراحة قبل "النزال القاري".


وانتهى ديربي القاهرة بين الأهلي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، في إطار الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري.


وصرح موسيماني عقب اللقاء قائلاً: "مباراة صعبة لا شك في ذلك، لعبنا ضد فريق جيد ولم تكن مباراة سهلة أبدًا، وهذا متوقع بكل تأكيد، فنحن نخوض مباراة ديربي ولقاء قمة".


ثم أضاف: "تستيطعون رؤية كيف لعب الزمالك من أجل كبريائه، لم يكن يريد أن يُهزم ضدنا لثلاث مرات متتالية، لقد منحونا قتالاً جيدًا الليلة، في المباريات الأخيرة التي لعبناها ضدهم، كنا نسجل أولاً ودائما يعودون، وهذا يظهر مدى جودة الزمالك، أعتقد من العدل اقتسام نقاط المباراة".


وبسؤاله عن مدى تأثر الأهلي "بدنيًا" من القمة، قبل مواجهة سان داونز، أجاب موسيماني: "هل قال ذلك أي شخص؟ نحن ركزنا في مباراة الزمالك ونركز في لقاء سان دوانز حينما يأتي وقته، بالطبع تقارب توقيت اللقاءات أثر علينا وتستطيعون رؤية ذلك في نهاية المباراة ضد الزمالك".


ثم تابع تصريحاته: "نحن الفريق المصري الوحيد الذي يلعب في دوري أبطال إفريقيا، لماذا تم وضع مباراة مثل تلك ضد الزمالك قبل مواجهة سان داونز ولم يتم تأجيلها مثلما حدث في جنوب إفريقيا لإعطائهم راحة قبل مباراتنا؟".


واختتم تصريحه في هذا الصدد بقوله: "سان داونز فريق قوي وقمنا بصناعة وحش والآن يريد هزيمتي، ولا مشكلة فهذه هي كرة القدم، رأيت جوارديولا واجه برشلونة حينما كان مع بايرن وخسر منهم، أتمنى ألا أخسر مثله


وعن عدم تقديم الأهلي لأداء ممتع تحت قيادته، علل الجنوب أفريقي: "هل نظرتم لتاريخ الأهلي في السبع سنوات الأخيرة؟ لم نفز بدوري أبطال إفريقيا، وفي الموسم الماضي تأهلنا لربع النهائي في الثانية الأخيرة من دور المجموعات في السودان وفي النهاية فزنا باللقب".


ثم أكمل: "في الموسم الحالي تأهلنا مبكراً وبنقاط أكثر، وفزنا بدوري الأبطال والدوري والكأس وحصلنا على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية وأمامنا السوبر المصري والأفريقي ونعمل على الفوز بكليهما، كل ذلك ولم نفز 5-0 أو 6-0".


وانتهى على: "لم أشاهد فريقاً مصريا ًيفوز 5-0 أو 6-0 في دوري أبطال إفريقيا، انظروا ليورجن كلوب وماوريسيو بوتشيتينو وهانز فليك وبرشلونة الذي يملك ميسي بماذا يشعرون الآن وكلهم خارج دوري أبطال أوروبا؟ لسنا الأفضل ولكننا نحقق النتائج".



عرض المحتوى حسب: