كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-12
مكان الإزدياد None
البلد كولومبيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
None

"تقارير" / كارلو أنشيلوتي يُطالب بعودة خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد

أجرى مدرب ""، مُحادثة مع رئيس النادي "فلورنتينو بيريز"، من أجل الاتفاق على التعاقدات الملكية في صيف 2021، ويُقال إنه طلب إعادة التعاقد مع لاعب خط الوسط الكولومبي "".


ووفقًا لموقع "Fichajes"، فإن النجم الكولومبي يعتبر أحد اللاعبين المفضلين لمدرب ريال مدريد الجديد، ويتمنى رؤيته مرة أخرى في ملعب "سانتياجو بيرنابيو".


وتشارك أنشيلوتي غرفة تبديل الملابس مع "خاميس رودريجيز" في ريال مدريد و ، والآن يريد "الميستر" أن يراه مرتديًا الطاقم الأبيض مُجددًا في "فالديبيباس".


ووفقًا للمصدر المذكور، رفض فلورنتينو بيريز التعاقد مع صاحب الـ29 عامًا، والذي "تأثر" بعد رحيل أنشيلوتي من فريقه إيفرتون؛ ولا سيما أنه وافق على عرض "التوفيز" من أجل العمل مع مدربه المفضل.


وبدورها ذكرت الصحف البريطانية أن أمنية أنشيلوتي كانت ستلقى ترحيبًا من اللاعب الكولومبي، الذي سيكون سعيدًا بإنهاء مرحلته في الدوري الإنجليزي الممتاز للعودة إلى ريال مدريد.


ويبقى "خاميس رودريجيز" على استعداد لخفض راتبه الحالي، والبالغ 7.8 مليون يورو في الموسم الواحد، للعودة إلى "الليجا" مرة أخرى.


ونجح "كارلو أنشيلوتي" في إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للاعب خط الوسط الكولومبي في جميع الفرق التي تصادفا فيها، لهذا السبب يقتنع الإيطالي بأن "خاميس رودريجيز" سيُظهر أفضل نسخة له إذا عاد إلى الفريق الأبيض هذا الصيف.

عرض المحتوى حسب: