كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

أرشيف
أرشيف

فصيل "سيمبري بالوما" يُعلن تنظيم وقفة احتجاجية مساء اليوم بعد نزول المغرب التطواني لـ"القسم الثاني"

أعلن فصيل "سيمبري بالوما"، المساند لنادي ، تنظيم وقفة احتجاجية، مساء اليوم الأربعاء، بعد نزول الفريق إلى "إنوي"، إثر هزيمته، أمس الثلاثاء، على يد ، بثلاثة أهداف لهدفيْن.


ونشر التنظيم المذكور تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيها: "ولاؤنا للنادي وشعاره أبدي وغير مشروط، وليدم الذل والعار للخونة والمرتزقة. نعلن عن وقفة احتجاجية مفتوحة على كل الأصعدة يوم الأربعاء 28 يوليوز 2021 على الساعة التاسعة مساءً في وسط المدينة (الخاصة)".


وتأتي هذه الخطوة للتعبير عن الغضب الجماهيري العارم في الأوساط التطوانية إزاء السياسة الإدارية التي ظل يُدبَّر بها النادي في السنوات القليلة الماضية، بقيادة مكتب مسير يرأسه محمد رضوان الغازي، الذي سُجِّلت مؤاخذات كثيرة على منهجيته التسييرية.


وودَّع "الماط" مسابقة القسم الأول بعد 16 موسماً من المُمارسة فيها، توج فيها بلقبين سنتيْ 2012 و2014، كما شاركت المجموعة في هذه المرحلة في عام 2014 الذي أُقيم بالمغرب.


واحتل فريق "الحمامة البيضاء" المركز الـ15 وما قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 32 نقطة، بعد مسار أشرف فيه أربعة مدربين على المجموعة من بينهم الإطار الوطني جمال الدريدب والمدير الفني الحالي، توني كوسانو.

عرض المحتوى حسب: