كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-06-15
مكان الإزدياد None
البلد غانا
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
إنياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بلباو
إنياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بلباو

إنياكي ويليامز (مهاجم أتلتيك بلباو): "عانينا كثيرًا أمام ميسي وعلينا أن نحترم برشلونة بعد رحيله"

أكد مهاجم ، ، اليوم الخميس، أن لديه العديد من اللاعبين لتعويض رحيل نجم الفريق ، والذي انتقل مؤخرا إلى صفوف الفرنسي.


وقال ويليامز في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه للنادي الكتالوني: "إنه لاعب يحدث الفارق، ولكن لا يجب أن يؤثر علينا تواجده من عدمه، فقد عانينا أمامه كثيرا، ونجحنا أيضا في الفوز خلال تواجده، ومنها في كأس السوبر المحلي".

وتابع: "عانينا من أمر مشابه بعد رحيل (أريتث) أدوريز، واحتجنا لوقت من أجل تعويض غيابه. علينا أن نحترم برشلونة كفريق كبير، وعلينا أن نحاول استغلال أسلحتنا من أجل مواجهته بالشكل الأفضل".

وأعرب مهاجم الفريق الباسكي عن سعادته بعودة الجماهير إلى الملاعب، والتي ستؤازره في مباراة البرسا التي ستقام على سان ماميس، إلا أن عدد الجماهير لن يتعدى 11 ألف متفرج، في ظل الإجراءات التي تتخذها السلطات للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وأكد إنياكي أن فريقه يبدأ الموسم بحالة جيدة، ومستعد لمواجهة أي خصم، وهو ما سيحاول إثباته أمام برشلونة من أجل إسعاد الجماهير التي ستتواجد في الملعب، من أجل تشجيع الفريق.

وعلى الصعيد الشخصي، أشار اللاعب إلى أنه لا يشعر بالضغط بعد أن أصبح خليفة أسطورة الفريق، أدوريز في الخطوط الأمامية، مشيرا إلى أن طريقة لعبه تختلف عن نجم بلباو السابق، وأنه يتمتع بالثقة الكافية ويخوض منافسات الموسم مدعوما بثقة المدير الفني وزملائه.

عرض المحتوى حسب: