كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-08-13
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Midfielder
لاعب توتنهام لوكاس مورا
لاعب توتنهام لوكاس مورا

لوكاس مورا: "مع سقوط واتساب وإنستغرام تمكنت من التحدث كثيرًا إلى زوجتي.. إنها واحدة من الأشخاص الطيبين للغاية"

قال لاعب مازحا، إن انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي لنحو ست ساعات، أمس الإثنين منحه الفرصة أخيرا لقضاء بعض الوقت مع زوجته.


بينما اعتبر لاعب الأمر فرصة جيدة لممارسة هوايته المفضلة في تربية الحمام الزاجل حيث استمتع لاعبو كرة القدم بالجانب المضيء في الأزمة.

وقالت شركة فيسبوك عملاق التواصل الاجتماعي إن تعديلات خاطئة في الإعدادات هي السبب الرئيسي وراء العطل الذي تسبب في حرمان 3.5 مليار مستخدم لمدة نحو ست ساعات من دخول مواقع فيسبوك وإنستغرام وواتساب.

وأشارت: "اكتشفت فرقنا الهندسية أن تعديلات على أجهزة التوجيه (الراوتر) الرئيسية التي تنسق الحركة بين مراكز البيانات تسببت في مشاكل أدت إلى توقف الاتصال".

ويعتمد اللاعبون كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع معجبيهم وبناء علاماتهم التجارية وترك هذا الانقطاع الكثيرين منهم في حالة فراغ.

وقال مورا على تويتر الذي لم يتأثر بهذا الانقطاع: "مع سقوط واتساب وإنستغرام تمكنت من التحدث كثيرًا إلى زوجتي. إنها واحدة من الأشخاص الطيبين للغاية".

ونشر ريتشارليسون، الذي يتابعه أكثر من 660 ألف شخص على تويتر صورا لحمام زاجل مع تعليق "هل تريدون الآن الحصول على خدماتي؟".

عرض المحتوى حسب: