كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-04-11
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
داني ألفيس
داني ألفيس

داني ألفيس يتوقع فوز برشلونة في "الكلاسيكو" على ريال مدريد

أكد لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي أن لديه توقعات جيدة بشأن مباراة القمة (الكلاسيكو) بين و، والمقررة يوم الأحد المقبل على استاد “كامب نو” معقل برشلونة.


وأعرب ألفيس عن أمله وتوقعاته بأن يحقق فريقه السابق برشلونة “فوزا رائعا” على الريال رغم المرحلة “الانتقالية” التي يمر بها الفريق الكتالوني.


وأشار ألفيس في تصريحات لتلفزيون “بارسا تي في بلس”، نقلتها وكالة أنباء (أوروبا برس) اليوم الخميس: “هناك توقعات ضخمة عندما يقترب الكلاسيكو. تشعر بالمباراة على مدار الأسبوع. هناك فريقان تاريخيان يلتقيان سويا كما أن المشاعر تكون جيدة دائما. عشت العديد من الأشياء أمام هذا المنافس”.


وكان ألفيس حضر المباراة التي فاز فيها برشلونة على دينامو كييف (1-0) أمس في دوري أبطال أوروبا على استاد “كامب نو”، ويأمل في حضور مباراة الكلاسيكو على نفس الملعب يوم الأحد المقبل.


ويرى ألفيس أن برشلونة يستطيع الفوز بمباراة الكلاسيكو: “أتمنى أن يمنح برشلونة جماهيره فوزا رائعا. لا يمكننا أن نفقد الأمل لأن برشلونة هو برشلونة دائما ، وعلينا أن نواجه التحديات بثقة”.


وأشاد ألفيس باللاعب سيرجينو ديست نجم برشلونة الحالي، والذي يشبهه البعض بألفيس. وقال إن ديست “لاعب رائع” يجب أن “يتفهم طريقة لعب برشلونة".


وأضاف: “هنا تعيش بشكل مختلف كما تشير الأمور بشكل مختلف. برشلونة له وضع خاص وعلى ديست أن يتعامل مع هذا الأمر”.

عرض المحتوى حسب: