كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
None

كريستيانو: "الانتقادات؟ عمري 36 سنة وفزت بكل شيء فكيف سأقلق عندما يتحدث الناس عنِّي بسوء؟.. سأغلق الأفواه"

أجرى النجم البرتغالي ، مقابلة مع "سكاي سبورتس"، رد فيها على منتقديه، مؤكدا أنه يعمل على "إغلاق الأفواه"، في إشارة إلى من يشككون في قدراته.


ورد الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، على منتقديه، بشأن عدم قيامه بواجبه الدفاعي ومساعدة زملائه في الخلف: "أعرف متى يكون الفريق في حاجة لخدماتي على المستوى الدفاعي. لكن دوري هو مساعدة الفريق لتحقيق الفوز، من خلال تسجيل الأهداف. العمل الدفاعي هو جزء عملي".

وأضاف: "الأشخاص الذين لا يريدون مشاهدة هذه الأشياء، فذلك لأنهم لا يحبونني. لكن لأكون صادقا، عمري 36 سنة، وفزت بكل شيء، فأقلق بحديث الناس عني بشكل سيء؟ أنام جيدا في المساء. أذهب إلى الفراش وضميري مرتاح. سأستمر على هذا النحو، وسأبقى أغلق الأفواه والفوز بالألقاب".


وواصل حديثه قائلا: "النقد هو جزء من العمل. لست قلقا بشأن ذلك. وأرى أنه من الجيد أن أكون صادقًا. لذلك، إذا كانوا (الأشخاص) قلقين أو تحدثوا عني، فذلك لأنهم يعرفون إمكاناتي وقيمتي في كرة القدم. لذلك فهذا أمر جيد. سأعطيك مثالاً: إذا كنت أنت أفضل طالب في المدرسة، فعندما ستسأل أسوأ طالب إذا كان يحب الأفضل، سيقول لا".

وقال: "أعتقد أن أهم شيء، هو أني ما زلت سعيدا وأستمتع بكرة القدم. لا يهم عدد الأشياء التي فزت بها في مسيرتي. فزت بكل شيء لكني ما زلت متحمسًا. أنا الآن في فصل جديد من حياتي... أنا هنا لمساعدة مانشستر يونايتد على الفوز بأشياء كبيرة".


تجدر الإشارة، إلى أن ، عاد إلى في الميركاتو الصيفي الأخير، قادما من الإيطالي، ويحاول العمل على قيادة الفريق لتحقيق الألقاب، التي ظلت غائبة عن خزائن النادي لعدة سنوات.

عرض المحتوى حسب: