كرونو

None

أنشيلوتي: "ريال مدريد ليس المرشح الأوفر حظًا للفوز بدوري الأبطال"

استبعد المُدرب الإيطالي "" فريقه من قائمة الفرق المُرشحة للفوز بلقب هذا الموسم، لكنه شدّد في الوقت ذاته على ضرورة محاولة المنافسة حتى النهاية.


وبدا "الميستر" مُقتنعًا بقدرة نجومه على الذهاب بعيدًا في المنافسة القارية، وسلط الضوء على "الجودة والالتزام" كأسباب رئيسية للفترة الرائعة التي يمر بها الفريق الملكي بعد تحقيقه ثمانية انتصارات متتالية.


وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة الإنتر بالجولة الختامية لدور المجموعات قائلاً: "لا أستطيع أن أقول ما إذا كان ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا أم لا، لكن يمكننا منافسه هذه الفرق بسبب الجودة والخبرة التي نمتلكها".


وأضاف الإيطالي: "أعلم أنه يمكننا المنافسة، لكن لا أعرف ما إذا كنا سنفوز باللقب، لكن يمكننا المنافسة، الوصول إلى النهائي صعب للغاية لكنه الهدف".


ورفض أنشيلوتي الحديث عن مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد مساء الأحد المقبل، وركز على مباراة الإنتر على الرغم من تأهل الفريقين بالفعل لدور الثمانية، وقال: "سوف نلعب في البرنابيو أمام فريق قوي يلعب بشكل جيد، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا نريد الفوز بها''.


واستطرد: "إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا أمام فريق يلعب كرة قدم جيدة، نلعب على المركز الأول، وهذا أمر مهم، ستكون مباراة ممتعة أمام جماهيرنا".


عرض المحتوى حسب: