كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-09-30
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Midfielder
ادريس فتوحي
ادريس فتوحي

فتوحي: "نحن جاهزون لأي منتخب كان في ربع النهائي.. لا نُفاضل بين مصر والجزائر"

أبرز ، متوسط ميدان ، أهمية الفوز الذي حققه هذا الأخير على حساب ، اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف، مؤكداً في الوقت نفسه أن "أسود الأطلس" جاهزون لمواجهة أي منتخب في ربع النهائي دون أي مفاضلة بين و.


وقال لاعب القطري، في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "أهنئ اللاعبين وحظ أوفر للمنتخب السعودي، انتصار كان صعبا ولكن أهم شيء أننا انتصرنا وتأهلنا إلى الدور الموالي، اللاعبون أدوا بروح قتالية ودخلوا المواجهة بعزم كبير لتحقيق الفوز".


وأضاف: "الدور الموالي سيكون صعبا، لكننا لا نُفاضل بين أي منتخب سواء الجزائر أو مصر، نحن جاهزون وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا بهدف الانتصار، مجموعتنا مستعدة لمنازلة أي منتخب كان، والأهم في الوقت الحالي هو الاستمرار بنفس القتالية والروح في قادم المراحل".


وشارك فتوحي كأساسي في المقابلة التي أُقيمت على أرضية ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، مُجاوراً في خط الوسط كل من محمد علي بامعمر، لاعب اتحاد طنجة وأيمن الحسوني، صانع ألعاب الوداد الرياضي.


وأنهى "الأسود" دور المجموعات في الصدارة بالعلامة الكاملة تسع نقاط، وسيواجهون صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة بين الجزائر ومصر، اللذيْن سيتواجهان، في الثامنة بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1) من مساءً اليوم الثلاثاء.

عرض المحتوى حسب: