كرونو

يوسف شيبو / لحظة تسجيل المنتخب الوطني للهدف الثاني أمام الغابون
يوسف شيبو / لحظة تسجيل المنتخب الوطني للهدف الثاني أمام الغابون

شيبو: "المغرب قدم إحدى أسوأ مبارياته في الكان أمام الغابون.. الشاعر لم ينسجم مع الأجواء وردة فعل حكيمي أهدت المنتخب الصدارة"

أكد يوسف شيبو الدولي السابق، أن المنتخب الوطني قدم إحدى أسوأ مبارياته في "طوطال إنيرجي 2021"، أمام ، والتي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما.


وأوضح شيبو في الاستوديو التحليلي لقنوات 'بي إن سبورتس'، قائلا: "أهم شيء هو صدارة المجموعة والبقاء في ياووندي وراحة لمدة أسبوع. الغابون قدمت مباراة رائعة وسجلت هدفين رغم الغيابات الكثيرة التي عانت منها".


وأردف: "تغيير في النصف ساعة الأولى يبين أن المدرب أخطأ في اختياراته لهذه المباراة، حيث قام بإخراج الشاعر الذي لم ينسجم مع الأجواء، فيما أشرك أملاح الذي غير أشياء كثيرة في المباراة، ودائما أمام منتخب كالغابون تحتاج للاعبين ممتازين بدنيا".


وتابع شيبو: "مباراة اليوم يجب أن تكون درسا للمدرب واللاعبين. الآن سندخل في الأمور الجدية وهي المباريات التي تعرف خروج المغلوب. يجب البداية بالتشكيل الأفضل، ولا مجال للأخطاء".


وختم لاعب المنتخب الوطني السابق حديثه، قائلا: "شيء جيد العودة في النتيجة. دخول بوفال أعطى إضافة قوية للخط الأمامي، وكذا ردة الفعل الجيدة لحكيمي الذي سجل هدفا رائعا أهدى به الصدارة للمغرب".

عرض المحتوى حسب: