كرونو

تاريخ الإزدياد 1952-05-15
مكان الإزدياد البوسنة والهرسك
البلد البوسنة والهرسك
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 2001-02-02
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
None

وحيد يثور في وجه الصحفيين: "انتظرتم سنتين ونصف لتقولوا وحيد أخطأ بإقحام شاعر.. انتقدوا كيفما شئتم فأنا أنام وآكل جيدا"

ثار الناخب الوطني ، مجددا في وجه الصحفيين عقب سؤاله عن خطئه في إقحامفي مواجهة ، قبل أن يسارع لسحبه بعد مرور نصف عمر الشوط الأول من المواجهة.


وأكد المدرب البوسني أنه راض عن القتالية التي أظهرها اللاعبون بعد عودتهم في النتيجة خلال مناسبتين، مشيرا إلى أنه سينام جيدا وسيأكل جيدا ما دام يتعرض للانتقاد من قبل الصحفيين، ولافتا إلى أن هدفه تحقق بتصدره للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.


وقال وحيد في الندوة الصحفية التي تلت مواجهة الغابون: "هل انتظرتم سنتين ونصف لتقولوا أن وحيد أخطأ؟ أنا لست سعيدا، وأنتم تعلمون أن شاعر يكتشف الأجواء ولم يكن في مستواه المعهود، أخذت المخاطرة بإقحامه، وأنتم لا زلتم تنتقدون وحيد؟ سأجيبكم بأنني سأنام جيدا الليلة".


وأضاف: "ولكن إذا لم تنتقدوني فهذا ما سيدفعني للقلق أكثر، لكن غير ذلك فأنا آكل جيدا وأنام جيدا. الأمر هكذا حين تقود كتيبة تضم لاعبين من جودة عالية، وأنا أقول لكم انتقدوني كيفما شئتم".


واختتم: "كما قلت سابقا، أنا حققت هدفي بتصدر المجموعة، هناك أمور أخرى تتعلق بمستوى بعض اللاعبين، لكنني سعيد بالقتالية والشراسة التي أظهروها من أجل العودة في النتيجة".


وينتظر المنتخب المغربي نهاية دور المجموعات للتعرف على خصمه من بين أفضل ثوالث في المجموعة الأولى، الثانية أو السادسة، من أجل مواجهته في ثمن النهائي، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو".



عرض المحتوى حسب: