كرونو

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

عبد المنصف (حارس المنتخب المصري سابقاً) لـ"البطولة": "نضرب ألف حساب للمغرب ونتمنى الفوز للأفضل"

اعتبر الدولي المصري السابق وحارس الاتحاد الاسكندري الحالي، محمد عبد المنصف، أن المصريين يضربون ألف حساب للمنتخب الوطني المغربي، وذلك قبل مواجهة الطرفيْن، بعد غد الأحد، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، مُعتبراً أن المواجهة ستحفل بالندية والإثارة بين الجانبيْن.


وقال حارس المرمى الذي مثّل المنتخب المصري في 12 مباراة ضمن تصريح خاص لـ"البطولة": "نحن سعداء بوصول المنتخبيْن المغربي والمصري إلى هذا الدور، لقد قدّما عروضاً جيدة في هذه النسخة من كأس أمم أفريقيا، نأمل أن يكون الفوز حليف الأفضل ومن سيمثل العرب جيداً في باقي المسابقة رغم أن أي فرد يميل إلى منتخب بلاده".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "نحن نضرب ألف حساب للمنتخب المغربي، لأن لديه لاعبين على مستوى عالٍ ويُمارسون في كبرى الأندية الأوروبية، هناك أشرف حكيمي الذي يوقع على عروض مميزة للغاية ونحن رأينا كيف وقَّع هدفيْن من ضربتيْن حرتيْن في هذه الدورة".


"ونحن كذلك نتوفر على أسماء مميزة مثل محمد صلاح ومحمد مصطفى وغيرهما ممن يُزاولون في الدوريات الأوروبية، هي مواجهة ستكون حافلة بالإثارة"، يُتابع صاحب الـ44 سنة، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "قوة المنتخب المغربي هي أن الحلول يمكن أن تأتي من أي لاعب وليس حكيمي وبوفال فقط".


وسيلتقي الطرفان، بعد غد الأحد، انطلاقاً من الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي، وسيواجه الفائز منهما المتأهل من ربع النهائي الآخر بين الكاميرون وغامبيا.

عرض المحتوى حسب: