كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
None

الجماهير تندهش من تقييم بنزيما بعد مباراة أوساسونا أكثر من 7 درجات رغم إضاعة ركلتي جزاء

تحدث مهاجم "" عقب إهداره لركلتي جزاء ضد ، ووصف ما حدث له على ملعب "إل سادار" بالحظ العاثر.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا منذ الدقيقة 50 إلى 60، احتسب حكم اللقاء ركلتي جزاء لصالح ريال مدريد، انبرى للأولى هدّاف الفريق "كريم بنزيما"، ولكنه أضاعها، ثم عاد وصوب الركلة الثانية ومن جديد تصدى حارس أوساسونا، وضيع فرصة أخرى للتسجيل ورفع رصيده التهديفي لأكثر من 25 هدفًا.

وأصبح بنزيما هو أول لاعب يُضيع ركلتي جزاء في مباراة واحدة بالليغا، منذ أن فعلها "راؤول تامودو" مع إسبانويل في موسم 2005-06.

وعلى الرغم من إهدار هدفين محققين، ساهم النجم الفرنسي في هدفين من ثلاثية "الميرنغي" في اللقاء، حيث صنع الأول بتمريرة حاسمة لزميله "ديفيد ألابا"، وبدأ بنفسه الهجمة العكسية في لقطة الهدف الثالث.

وساهم مجهود بنزيما في المباراة في حصوله على تقييم مرتفع عقب انتهاء اللقاء، تجاوز الـ7 درجات، وهو ما أدى إلى استغراب بعض الجماهير.

وعقدت بعض الجماهير مقارنة بين تقييم النجم الفرنسي ومهاجم بايرن ميونخ "روبيرت ليفاندوفسكي"، والذي على الرغم من تسجيله هدف الفريق البافاري الوحيد ضد أوغسبورغ في إطار الجولة التاسعة والعشرين من البوندسليجا، إلا أنه حصل على تقييم 6.4 في تلك المباراة.

ويتنافس المهاجمان هذا الموسم على جائزة الكرة الذهبية، والتي سوف تمنح للمرة الأولى بناءً على أداء اللاعبين في الموسم الرياضي من غشت 2021 وحتى ماي 2022.

عرض المحتوى حسب: