كرونو

None

الاتحاد الجزائري: "رد 'الفيفا' لا يستجيب للطلبات المقدمة في الشكوى و'الفاف' ينتظر إجابة واضحة وحاسمة بخصوص موقعة الكاميرون"

رد الاتحاد لكرة القدم، على رسالة "الفيفا" الخاصة بموقعة و، في إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم "قطر 2022"، مؤكدا أن "الفاف" لا زال ينتظر ردا واضحا وحاسما بخصوص الشكوى المقدمة ضد الحكم باكاري غاساما.

ونشر الاتحاد الجزائري بيانا عبر موقعه الرسمي، اليوم السبت، يشرح فيه بالتفصيل جميع مراحل الشكوى المقدمة للاتحاد الدولي لكرة القدم، وإجراءات الاستئناف.

وأكد البيان نفسه أن: "الاتحاد الجزائري ينتظر إجابة واضحة وموضوعية بخصوص هذه الشكوى"، مشيرا إلى أنه استدعى خبرات خارجية ومتخصصة من عدة منظمات دولية، نقلت تقريرًا يقيم تحكيم باكاري غاساما.

وتابع الاتحاد الجزائري في بيانه أن "رد الفيفا لا يستجيب بأي شكل من الأشكال للطلبات المقدمة في ملف الشكوى، رغم تقديم ملف ثقيل وهام من خلال الفيديوهات المرفقة، وقبل كل شيء الخبرة".

وكان الاتحاد الجزائري، قد أعلن عن توصله برسالة من "الفيفا"، يوم 7 ماي الجاري، عبر فيها الاتحاد الدولي عن أسفه للأحداث التي أوردها "الفاف" في شكواه، ولم يعلن فيها عن أي قرار حاسم بخصوص المباراة.

عرض المحتوى حسب: