كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-04-13
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
None

إجروتن لـ "البطولة": "ندرك أننا في مواجهة نهضة بركان بطل الكونفدرالية لكن سنعمل على تصحيح أخطائنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية"

أكد ، لاعب ، على استعداد فريقه لمباراة مؤجل الدورة 23 التي تجمعه مع فريق ، العائد بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم يوم الجمعة الماضي.

وقال إجروتن في تصريح خص به "البطولة" أن فريق "البوغاز" مستعد لمواجهة بطل : "كما يعرف الجميع فنحن في مواجهة نهضة بركان المنتشي بالفوز بلقب كأس الكونفدرالية، لكننا نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة".

وكشف إجروتن على استعدادات فريقه للمباراة المهمة التي تنتظره قائلا: "الاستعدادات تمر في ظروف جيدة، جميع اللاعبين واعين بالمسؤولية التي على عاتقهم".

كما أشار لاعب الفريق الطنجاوي للعمل الذي تقوم به المجموعة قائلا: "نحن حاولنا العمل على نقاط ضعف الفريق، كما وقفنا على بعض الأخطاء التي قمنا بها في المباريات الأخيرة، والتي سنعمل على تصحيحها".

وختم إجروتن حديثه بالإفصاح عن طموح الفريق الأزرق خلال منافسات البطولة الاحترافية قائلا: "نهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في سبورة الترتيب، ولم لا تحقيق مرتبة تخول لنا المشاركة في المنافسات الأفريقية أو العربية".

يذكر أن فريق اتحاد طنجة يستقبل النهضة البركانية في مباراة مؤجلة عن الدورة 23 من "إنوي"، في مباراة يحتضنها ملعب طنجة الكبير يوم غد الأربعاء انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: