كرونو

الحبيب سيدينو
الحبيب سيدينو

سيدينو لـ"البطولة" قبل مواجهة الرجاء: "هناك تحفيزات مالية للاعبين ونحن في فترة صعبة حيث تنتظرنا ثلاث مباريات مهمة لحسم البقاء رسميا في القسم الوطني الأول"

أكد الحبيب سيدينو، رئيس ، أن الفريق رصد تحفيزات مالية للاعبيه، قبل مباراة يوم غد السبت، خصوصا في الفترة الحرجة التي يمر منها، من أجل ضمان البقاء رسميا في القسم الأول من "إنوي".

وقال سيدينو في تصريح لـ"البطولة": "هناك تحفيزات مالية ودعم للاعبين، ونحن في فترة ليست بالسهلة لكننا واثقون من تجاوزها، تنتظرنا ثلاث مباريات مهمة لضمان البقاء رسمياً".

وأضاف رئيس حسنية أكادير أن مكونات الفريق عازمة على الخروج من هذه الأزمة قائلا: "ثمة التفاف حول الفريق من جميع المكونات، نفكر الآن في إنهاء الموسم بأفضل طريقة ومن ثم سنفكر في الموسم القادم".

ووجه سيدينو رسالة إلى الجماهيرية السوسية قائلا: "ستكون هناك مفاجآت كبرى، سنعلنها في الميركاتو القادم وسنبذل كل ما لدينا لتطعيم الفريق بأسماء ذات جودة عالية".

وختم حديثه قائلا: "نُدرك أن جماهيرنا يتملَّكها بعض الغضب تُجاهنا لكننا نفعل كل ما في وسعنا لإعادة الفريق للسكة الصحيحة والمنافسات القارية وكذلك منصات التتويج".

ويستقبل حسنية أكادير ضيفه الرجاء الرياضي يوم غد السبت، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1).

ولازال فريق حسنية أكادير لم يضمن رسميا بقاءه في القسم الأول من البطولة الاحترافية، باحتلاله المركز 13 برصيد 30 نقطة، على بعد 7 نقاط عن متذيل الترتيب، و5 نقاط عن، صاحب المركز قبل الأخير.

عرض المحتوى حسب: