كرونو

يحيى بن سلطان
يحيى بن سلطان

بن سلطان: "لازال بإمكاننا المنافسة على المركز الثالث وأريد الاستمرار مع 'الماص' وفي المغرب الذي يتميز بجودة لاعبين استثنائية من واد زم إلى الوداد"

أكد عبد الحي بن سلطان، مدرب ، أنه راض عن المستوى الذي وصل إليه مع الفريق خلال الموسم الحالي، عقب الفوز على ليلة أمس الأحد بثنائية نظيفة، مكنه من الحفاظ على مركزه الرابع في مطاردة صاحب المرتبة الثالثة، والمنافسة على مقعد قاري.

وقال بن سلطان في تصريحات أعقبت اللقاء: "أنا سعيد جدا، قمت بواجبي مع الفريق، والحمد لله هذا الموسم حققنا مكتسبات أفضل من الموسم الماضي، وباقٍ من زمن البطولة جولتين ولا زال بإمكاننا المنافسة على المركز الثالث".

وأضاف قائلا: "عقدي مع الفريق ينتهي متم يونيو الجاري، أي هذا الخميس، وأنا مستعد بعد ذلك للعمل مجانا من أجل 'الماص'".

وأبدى المدرب التونسي رغبته في الاستمرار مع الفريق الفاسي: "أريد فعلا الاستمرار مع 'الماص'، إن شاء الله إذا اتفقنا على ذلك، وأنا ليس لدي أي شرط خاص".

وتابع قائلا: "هناك ظروف جيدة للعمل في المغرب بصفة عامة، مع تواجد بطولة احترافية عالية المستوى تناسبني جدا، كما أن الإمكانيات موجودة، 'الواحد يخدم وهو مرتاح'".

وختم حديثه قائلا: "كما أن البطولة الاحترافية تتميز بجودة اللاعبين الاستثنائية، من واد زم إلى الوداد، كما أن الملاعب عالية المستوى، يجب فقط أن تحط أقدامك فوق أرضية الميدان وتقدم أحسن ما لديك".

وجدير بالذكر أن فريق المغرب الفاسي يحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة، على بعد نقطتين من الجيش الملكي الذي يحتل المرتبة الثالثة في سلم ترتيب البطولة الاحترافية.

عرض المحتوى حسب: