كرونو

None

الدكيك بعد التتويج بكأس العرب: "نهدي هذا اللقب للملك محمد السادس ونشكر الله لأننا أسعدنا الشعب المغربي"

تحدث هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن تتويج كتيبته بكأس العرب التي أقيمت بالسعودية، بعد الانتصار في النهائي على العراق بثلاثية نظيفة.

وقال الدكيك في تصريح صحفي تلا المباراة: "أقدم الشكر الجزيل للاتحاد العربي وللمملكة العربية السعودية على التنظيم الرائع، قلت أن المستوى سيكون قويا قبل بداية المسابقة".

وتابع: "نهدي الفوز للملك محمد السادس، وسعدنا كثيرا بإسعادنا للجماهير المغربية، المنتخب العراقي أكد أحقيته في بلوغ النهائي، وأهنئ كل مكونات الفوتسال في المغرب".

وواصل: "امتكلنا أربعة محترفين في الدورة، والعمل الذي أقيم من الجامعة جعلنا بهذا الشكل. عرب آسيا تطوروا بشكل كبير لتواجد العديد من المسابقات، بينما نحن في أفريقيا نخوض مسابقة كل أربع سنوات".

وأكمل: "اللاعبون مثل أولادي أنا معهم منذ عشر سنوات، وكل الألقاب التي حققناها بفضل الله. سمعت أن الجماهير أتت من مدن بعيدة في السعودية، ودعمونا طيلة المباراة، خاصة في الوقت الذي ضغط علينا الخصم".

هذا وحملت أهداف المنتخب المغربي في المباراة توقيع كل من عبد اللطيف فاتي، غيث قيس في مرماه ويوسف جواد، في مواجهة شهدت إثارة كبيرة بين الطرفين.

وتوج المنتخب المغربي بلقبه الثاني تواليا في المسابقة، معادلا رقم كل من ليبيا ومصر (لقبين لكل منهما)، علما أن نسخة السعودية تعد السادسة في تاريخ المسابقة.

عرض المحتوى حسب: