كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-05-12
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Midfielder
None

مانشستر يونايتد يُخطط لمفاجأة جماهيره بإعلان 3 صفقات "جديدة"

صامت إدارة نادي لأيام معدودة منذ انطلاق سوق الانتقالات الصيفي، وتستعد الآن للإفطار على ثلاث صفقات جديدة سيتم تقديمها للجماهير تباعًا.

ومنذ قدوم المُدرب إريك تين هاغ" عقب انتهاء الموسم الماضي، انتظرت إدارة "الشياطين الحمر" قبل الشروع في التعاقد مع لاعبين جدد، من أجل استطلاع رأي المُدرب الهولندي في التعاقدات الجديدة، والتي حسم منها ثلاثة أسماء سوف نذكرها في التقرير التالي.

تيريل مالاسيا

صفعت إدارة مانشستر يونايتد نظيرتها في أولمبيك ليون، ووجهت لها ضربة قاسية، حين خطفت الظهير الأيسر الهولندي قبل ساعات من انضمامه إلى الفريق الفرنسي.

وبأوامر من تين هاغ، تحركت إدارة مانشستر يونايتد وأقنعت اللاعب صاحب الـ22 عامًا بخطوة اللعب في الدوري الإنجليزي من بوابة زعيم المسابقة.

كما قدّمت عرضًا بقيمة 14 مليون يورو لإدارة فريق فينورد، وهو ما يفوق عرض نادي أولمبيك ليون، الذي كان قد توصل لاتفاق شخصي مع اللاعب ورسمي مع النادي الهولندي.

ليساندرو مارتينيز

يُجري مانشستر يونايتد مفاوضات متقدمة مع نادي أياكس أمستردام بشأن ضم المُدافع "ليساندرو مارتينيز"، وسط اعتقاد بأن المدافع الأرجنتيني سيكون حريصًا على الانتقال إلى "أولد ترافورد".

ويريد "إريك تين هاغ" لم شمله مرة أخرى مع لاعبه السابق في ملعب "يوهان كرويف آرينا"، والتفوق على فريق آرسنال، الذي قدم عرضين من أجل التعاقد مع اللاعب الأعسر.

ووافقت إدارة اليونايتد على مطالب أياكس بدفع 41 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الذي قضى ثلاث سنوات في الدوري الهولندي.

فرينكي دي يونغ

اتفقت المصادر الصحفية على قرب توصل إدارة مانشستر يونايتد لاتفاق مع برشلونة، بشأن التعاقد مع لاعب وسط الميدان الهولندي، بعد تقديم 65 مليون يورو كثمن للحصول على عقد صاحب الـ25 عامًا.

وضمن الفريق الإنجليزي للبارسا الحصول على 20 مليون يورو إضافية، كحوافز وامتيازات، لتصل القيمة الإجمالية للعقد إلى 85 مليون يورو.

يذكر أن صفقات مانشستر يونايتد لن تتوقف عند هذا الحد، بل هناك إضافات أخرى في مركزي الوسط الدفاعي والجناح الأيمن، مع احتمالية التعاقد مع ظهير أيمن جديد هذا الصيف.

عرض المحتوى حسب: