كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-31
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Midfielder
None

"النحس" يُلازم الألماني "ماركو رويس" بعد خروجه "مصابًا" من "ديربي الرور" قبل أسابيع من انطلاق كأس العالم

تعرض قائد نادي "" لإصابة قوية، خلال مشاركته بصفة "أساسية" في مباراة الديربي ضد ، لحساب الجولة السابعة من

ولم يُكمل النجم الألماني نصف ساعة من المباراة، وسقط على أرضية الميدان لدقائق يُعاني من مشكلة وإصابة بدت قوية، وجعلت المُدرب "إدين تيرزيتش" يستبدله بالأمريكي "رينا".

وكان صاحب الـ33 عامًا يمر بفترة جيدة مع فريق طفولته، بتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة أربعة منذ انطلاقة الموسم، محافظًا على مكانه في قائمة المنتخب الألماني، خلال توقف شهر سبتمبر الجاري.

ومن المتوقع أن ينسحب "ماركو رويس" من حسابات المُدرب "هانزي فليك"، خلال المواجهتين ضد المجر وإنجلترا، ولكن لم يتضح موقفه من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، أو مدة غيابه عن الملاعب.

وفي حالة عدم لحاق "ماركو رويس" بالمونديال سيكون واحدًا من أكثر اللاعبين "المنحوسين" عبر التاريخ، بعد تعرضه لإصابات متعاقبة قبل بطولات كبرى مع منتخب "المانشافات".

يذكر أن ماركو رويس كان قد تعرض لإصابة قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم 2014، وحرم من الفوز بالبطولة رفقة منتخب بلاده، ثم عاش التجربة نفسها قبل بطولة يورو 2016، وتعرض لإصابة قبل انطلاق المنافسة القارية، أما في بطولة يورو 2020 فقد استسلم للغياب عن المسابقة، نتيجة شعوره بالإرهاق بعد انتهاء موسمه مع بوروسيا دورتموند.

عرض المحتوى حسب: