كرونو

تاريخ الإزدياد None
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

الركراكي: "حاولت الاعتماد على لاعبين مهاريين في مواجهة الباراغوي وعلينا العمل لنصبح منتخبا أكثر قوة في المونديال"

أكد، مدرب المنتخب لكرة القدم، مخاطرته باعتماده على لاعبين "مهاريين" في مواجهة الودية، مشيرا إلى أنه سيعمل على اعتماد نهج "متوازن" في كأس العالم "قطر 2022".

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي تلا المواجهة: "المهم بالنسبة لي كان هو وضع قاعدة تكتيكة لعبنا بـ4-3-3، بأوناحي وحارث كما أضفت الصابيري. حاليا أبحث عن التوازن وفي نفس الوقت أريد أن أقوم ببعض التجارب رغم أنني أفتقد للوقت".

وتابع: "عشنا بشكل جيد طيلة الأيام العشر التي قضيناها معا، وبعض اللاعبين أضافوا لمسة جميلة بعودتهم، حيث رأينا التفاهم بين بوفال ومزراوي بالإضافة لزياش وحكيمي".

وواصل: "لسنا مرشحين في مجموعتنا، وعلينا العمل أكثر وإلا فإننا سنظل منتخبا ليس ضعيفا وإنما ليس قويا أكثر. المهم بالنسبة لي هو التوازن، وما لم يعجبني هو منح الفرص للخصم، الحمد لله بونو كان في المستوى وعلينا تفادي هذه الأخطاء أمام منتخبات كبرى".

واختتم: "حاولت في مباراة الباراغواي الاعتماد على لاعبين مهاريين أكثر، وأتحمل مسؤوليتي، لكن تبين لي أن خلق التوازن هو الأهم".

وكان المنتخب المغربي قد أجرى خلال فترة التوقف الدولي المنقضي مبارتين وديتين، تغلب في الأولى على التشيلي بهدفين نظيفين، وتعادل سلبيا في الثانية أمام الباراغواي.

عرض المحتوى حسب: