كرونو

None

إدارة الإنتر تُمهل سيموني إنزاغي "الفرصة الأخيرة" خلال مواجهتي برشلونة

تضاعف الضغط الواقع على مُدرب نادي ""، بعدما أبلغته إدارة ناديه بضرورة التفوق على نادي ، خلال المواجهتين المتتاليتين، بدور المجموعات لبطولة

ووصل برشلونة إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية، من أجل خوض اللقاء الأول على ملعب "جوسيبي مياتزا" سهرة غدٍ الثلاثاء، ثم تقام مباراة الجولة الرابعة بين الفريقين يوم 12 أكتوبر على ملعب "كامب نو".

وأوضحت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية بأن إدارة "الأفاعي" كانت تفكر في إقالة المُدرب "سيموني إنزاغي"، بعد سقوط الإنتر على أرضه أمام نادي روما، في إطار الجولة الثامنة من منافسات الكالتشيو، إلا أنها تراجعت عن الفكرة، وقررت منحه الفرصة الأخيرة.

وتكمن الفرصة الأخيرة وفق التقرير ذاته في التفوق على نادي برشلونة، وخطف الأفضلية في منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، نظرًا لأن المواجهتين ضد الفريق الإسباني قد يُحددان بنسبة كبيرة وفق التوقعات، هوية الفريق المرافق لنادي بايرن ميونخ، الأقرب للتأهل نظرًا لتفوقه على غريميه في الجولتين الأولى والثانية.

وتحدثت الصحف الإيطالية عن شعور إنزاغي ونجوم "النيراتزوري" بالضغط، الذي لن يخلصهم منه سوى الفوز في ثلاثة لقاءات مصيرية في غضون 10 أيام -مواجهتان ضد البارسا ومواجهة ضد ساسولو-.

عرض المحتوى حسب: