كرونو

تاريخ الإزدياد 1961-12-04
مكان الإزدياد الكونغو الديمقراطيه
البلد الكونغو الديمقراطيه
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

إبينغي بعد مواجهة الهلال لدون بوسكو بقمصان مازيمبي: "لا أكثرت لهوية الخصم الذي واجهته لكن المهم أننا استفدنا من المباراة"

أبدى مدرب السوداني، عدم اكثراته بهوية الخصم الذي واجهه وديا يوم أمس الأحد، مشيرا إلى أن فريقه استفاد من المباراة خاصة من الناحية الفنية.

وبرمج الهلال المتواجد في الكونغو الديمقراطية مباراة ودية أمام مازيمبي، لتنطلق المواجهة في ظروف عادية، قبل أن يتفاجأ متابعو الفريقين بكون الهلال يواجه ناديا آخر إسمه دون بوسكو يحمل لاعبوه قمصان مازيمبي.

وقال إبينغي في تصريحه للمركز الإعلامي لنادي الهلال: "التجربة كانت مفيدة من كافة النواحي، وفرت لي فوائد فنية كبيرة، نحن خسرنا وأنا لا أحب ذلك، لكن الخسارة بلا شك تفرض علينا المزيد من التركيز لما نقوم به".


وتابع: "لا يهمني من واجهته، ولكن المهم بالنسبة لي أنني استفدت كثيرًا من المباراة، وهو الغرض الأساسي الذي جئنا لأجله إلى لوبومباشي".

وطالبت جماهير الفريق الأزرق من إدارة العلاقات العامة لفريقها توضيحات بشأن هذه "المهزلة" كما وصفتها، فضلا عن رغبتها في معرفة الأسباب التي جعلت مازيمبي يسمح بارتداء قمصانه من طرف فريق آخر، علما أن اللقاء انتهى لصالح دون بوسكو (3-1).

عرض المحتوى حسب: