كرونو

None

لكبيّر: "في ظل هذا الإيقاع جميع الفرق تكمل بصعوبة المباريات.. علينا أن نكون يقظين وبالخصوص بهذا النسق الرهيب الذي يتطلب طاقة كبيرة"

يرى منذر لكبيّر، مدرب ، أنه من الصعب على اللاعبين استعادة جاهزيتهم بسرعة، في ظل المباريات المتتالية للبطولة الاحترافية "إنوي".

وقال لكبير في تصريحات إعلامية، بعد تعادل فريقه أمام (0-0): "في المبارتين الأخيرتين كان هناك استنزاف لطاقة كبيرة. كنا مطالبين بالتعامل مع هذه الوضعية. جئنا إلى الجديدة برغبة الانتصار، ووصلنا لافتكاك الكرات في مناطقهم، ولكن لم نكن محظوظين لتسجيل الأهداف".

وتابع: "في ظل هذا الإيقاع جميع الفرق تكمل بصعوبة المباريات. هناك سفر كل 48 ساعة، ليس من السهل استعادة الجاهزية بسرعة. هناك لاعبون يلزمهم وقت أكثر وتحدث إصابات. علينا أن نكون يقظين، وبالخصوص بهذا النسق الرهيب الذي يتطلب طاقة كبيرة ويتطلب بنك احتياط قوي".

وواصل: "نلعب بـ15 أو 16 لاعبا عندما يكون الجمهور معنا. العياء الذي كان على اللاعبين في الشوط الثاني، لو كان الجمهور لأعطى طاقة كبيرة لهم".

واختتم منذر تصريحاته: "افتقدنا الجمهور في مباراة الدفاع الجديدي، ولكن علينا أن نتعود لنذهب ونلعب عصبة الأبطال ويكون معنا".

عرض المحتوى حسب: