كرونو

None

الإعلامي المصري محمد سعيد: "توضيح هام.. فوزي لقجع دافع عن مشاركة الرجاء في الموندياليتو لكنه لا يجوز مشاركة ناديين من بلد واحد"

نشر الإعلامي المصري محمد سعيد، توضيحا عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، يؤكد من خلاله أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، دافع عن مشاركة فريق في النسخة الأخيرة من، عوض الأهلي المصري.

وأوضح الإعلامي المصري في تدوينته قائلا: "عدد من الأصدقاء والزملاء في المغرب نقلوا معلومة كنت قد نشرتها حول تصريحات للمهندس هاني أبوريدة في إذاعة الشباب والرياضة بخصوص بعض المواضيع، ومنها تصريحاته حول قرار المشاركة في كأس العالم للأندية نسخة المغرب 2022".

وأضاف محمد سعيد: "توضيح هام. التفاهم الذي صرح به المهندس هاني أبوريدة حول قرار تطبيق لائحة كأس العالم للأندية، كان في اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا بحضور كافة أعضاء المجلس".

وأردف: "فوزي لقجع دافع عن مشاركة الرجاء، وهاني أبوريدة طالب بتطبيق اللائحة. لم يحدث إقصاء لطرف علي حساب طرف، ولكن لا يجوز في كأس عالم للأندية مشاركة ناديين من بلد واحد، تصريحات المهندس هاني أبوريدة واضحة، ولا يجوز وضعها في مكان غير صحيح أو ربطها بأحداث أخرى".

عرض المحتوى حسب: