كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-12-16
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
None

مطيع: "أتمنى الفوز بجميع الألقاب رفقة الوداد واستدعائي لقائمة أصعب جيل في تاريخ المنتخب المغربي شرف كبير لي"

أعرب ، حارس مرمى، عن رغبته في تحقيق جميع الألقاب مع الفريق الأحمر هذا الموسم، وفخره عقب تواجده ضمن لائحة المنتخب الوطني لأول مرة.

وقال مطيع في تصريحاته على موقع "الكاف": "التحاقي بالوداد كان تحديا، كنت أعرف أن الفريق يلعب على عدة واجهات، وفي كل حصة كنت أعمل بجد لأنني لم أكن أفكر أنني الحارس الثاني أو الثالث".

وتابع: "التكناوتي صديقي، ونحن كحراس مرمى سواء مريد أو ينيس نشتغل جميعا على حماية عرين الفريق، لأن الآفات تقع والإصابات واردة، ومن يشارك في أية مباراة يجب أن يكون في أحسن مستوى".

وأضاف: "استدعائي إلى المنتخب أعطاني الثقة أكثر، لأنني سأكون وسط حراس كبار مثل بونو والمحمدي الذين قدما الكثير للمنتخب المغربي، وشرف كبير لي أن أتواجد في لائحة أصعب جيل، وأتمنى أن أمثل المنتخب أحسن تمثيل وأقدم الأفضل رفقة الوداد للفوز بجميع الألقاب".

"جماهير الوداد، الفدائيون، العائلة، والحافز الأول للاعبين والذي يساند الفريق سواء في المغرب أو خارجه، هو أحسن جمهور بالنسبة لي"، أضاف المطيع.

واختتم حارس الفريق الأحمر: "علاقتي باللاعب زولا هي أنني لعبت معه الموسم الماضي في شباب المحمدية، وبحكم أنني ابن الدار البيضاء كنت أعرف جميع لاعبي الوداد قبل التحاقي إلى الفريق".

عرض المحتوى حسب: