كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-12
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
None

حمودان: "عشنا ضغطاً كبيراً منذ بداية الموسم وبعد ضياع لقب كأس العرش وكأس الكاف كان لزاماً علينا إنهاء الموسم بالتتويج"

عبر أحمد حمودان، لاعب الجيش الملكي، عن سعادته الكبيرة إثر تتويجه رفقة فريقه بلقب البطولة الاحترافية "إنوي"، موجهاً الشكر لجماهير "الزعيم" ولكل من ساهم في تحقيق هذا اللقب.

وقال حمودان في تصريحات تلفزية بعد المباراة: "أود توجيه الشكر للجماهير التي ساندتنا طيلة الموسم. عشنا ضغطاً كبيراً منذ مطلع الموسم، فالفريق قام باستقطاب لاعبين وإدارة تقنية في المستوى، وبعدما ضاع منا لقب كأس العرش وكأس الكاف، كان لزاماً علينا إنهاء الموسم بلقب".

وتابع: "أشكر الحسين عموتة الذي تمكنا بفضله في الخمس مباريات الأخيرة من الخروج من ضغط كبير لازمنا، وتمكنا من تحقيق المبتغى. لن ننسى أيضا شكر الإدارة التقنية السابقة التي ساهمت هي الأخرى بقيادة دا كروز في هذا الإنجاز".

واختتم: "أطلب من جماهير الجيش الملكي مواصلة المساندة لفريقها حتى وإن مر هذا الأخير بفترة فراغ، وأنوه كذلك بالمجهودات المبذولة من طرف إدارة الجيش التي عاملتنا باحترافية كبيرة، وكان علينا إهداؤها هي وجماهيرنا هذا اللقب".

وتمكن الجيش الملكي من التتويج بلقب البطولة الاحترافية "إنوي" للمرة الـ13 في تاريخه، بعد الفوز على مضيفه اتحاد طنجة بنتيجة (3-2) في الجولة الأخيرة.

عرض المحتوى حسب: