كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-10-31
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Attacker
None

رسميا/ مانشستر يونايتد يمدد عقد ماركوس راشفورد حتى سنة 2028

أعلن نادي الإنجليزي اليوم الثلاثاء تمديد عقد هدافه لمدة خمسة أعوام حتى 30 حزيران/يونيو 2028.

وتخرج راشفورد /25 عاما/ من أكاديمية مانشستر يونايتد وشارك مع الفريق الأول في 359 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 123 هدفًا منذ ظهوره الأول عام 2016.

وخاض راشفورد موسمًا مميزًا في 2022 /2023 بعدما أحرز 30 هدفًا وفاز بجائزة السير مات باسبي لأفضل لاعب في العام بتصويت الجماهير، وجائزة  أفضل لاعب في العام بتصويت اللاعبين.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء عن ماركوس راشفورد قوله: “انضممت إلى مانشستر يونايتد في سن السابعة وكانت لديّ أحلام كثيرة، نفس الشغف والفخر والتصميم على النجاح يدفعني في كل مرة أتشرف فيها بارتداء هذا القميص، لقد مررت بالفعل بالعديد من التجارب المذهلة في هذا النادي المذهل، ولكن لا يزال هناك الكثير لأحققه وما زلت مصممًا على الفوز بالمزيد من البطولات في الأعوام المقبلة”.

وأضاف “كمشجع ليونايتد طوال حياتي، أدرك المسؤولية التي على عاتقيلتمثيل هذا الشعار، يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي للوصول إلى المستوى الذي يمكننا بلوغه، ويمكنني أن أشعر بنفس التصميم داخل غرف خلع الملابس. لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا للمستقبل مما أنا عليه تحت قيادة هذا المدرب".

من جانبه قال جون مورتوج مدير مانشستر يونايتد “منذ انضمامه إلى أكاديميتنا قبل 18 عامًا، جسّد ماركوس ما يتطلبه النجاح كلاعب في مانشستر يونايتد. إنه موهبة رائعة ولكنه أيضًا شخص متواضع ومتفاني، مع وصوله إلى أفضل سنواته، نعلم أنه لا يزال هناك الكثير ليأتي منه، ويمكننا أن نرى التعطش الذي يشعر به ماركوس للوصول إلى أعلى مستويات النجاح مع مانشستر يونايتد، العمل مع (المدرب) إيريك تين هاج وطاقمه هو البيئة المثالية لماركوس لمواصلة التطور حتى يكون من أفضل المهاجمين في العالم”.

عرض المحتوى حسب: