كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
None

قبل أقل من شهر على انطلاق "الكان".. لاعبون مهددون بالغياب للإصابة أبرزهم مزراوي وآخرون يعززون حظوظهم في المشاركة بعد تعافيهم

من المرتقب أن يفتقد المنتخب لجهود مجموعة من لاعبيه في "كوت ديفوار 2023" بداعي الإصابة، في حين سيكون أمام الناخب الوطني وليد الركراكي، إمكانية الاختيار بين أسماء عادت إلى الميادين بعد تعافيها.

ويعد ، لاعب الألماني، آخر عنصر من الكتيبة المغربية الذي لحقته "لعنة الإصابات"، بعد تعرضه لتمزق عضلي في ساقه الأيسر، حسب ما أظهرته الفحوصات الطبية التي خضع لها.

وأضحى مزراوي مهددا بالغياب عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع، وفقا لما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية، ما يعني غيابه بنسبة كبيرة عن كأس أمم أفريقيا، والتي ستنطلق يوم 13 يناير القادم.

وبدوره أصبح ، لاعب الفرنسي، مستبعدا من لائحة المغرب المسافرة إلى الكوت ديفوار، بعد إصابة "قوية" تلقاها في شتنبر الماضي، فرضت عليه إجراء عمليتين جراحيتين، ليتواصل غيابه عن الملاعب لما بعد "الكان".

وفقد ، لاعب الفرنسي، هو الآخر كامل حظوظه في المشاركة رفقة "أسود الأطلس" في "الكان" بسبب الإصابة، حيث تم تحديد غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، ما يعني استحالة جاهزيته للمشاركة في المسابقة الأفريقة.

وفي المقابل، سجل عودته إلى الميادين من بوابة مواجهة فريقه القطري الودية أمام نادي معيذر، قبل شهر واحد على بداية "الكان" بعد إصابة غيبته منذ 12 نونبر الماضي، إلى جانب ، الذي من المنتظر أن يعود في مواجهة فريقه بولونيا أمام روما، حسب ما أكده مدربه.

عرض المحتوى حسب: