كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-09-28
مكان الإزدياد المكسيك
البلد المكسيك
الطول 169 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع لاعب وسط
أندريس غواردادو
أندريس غواردادو

المكسيكي كواردادو: مشروع بيتيس جاد للغاية

البطولة (متابعة - إفي)

أبدى لاعب الوسط المكسيكي اليوم الجمعة خلال تقديمه مع نادي ، سعادته بالعودة للدوري الإسباني" الذي يعتبره الأفضل في العالم، وقال: "عدت لفريق يحظى بجمهور عظيم، ومشروع جاد وطموح".


وأكد جواردادو أن بيتيس هو بيتيس لأبعد حد وألوانه تشبه كثيرا علم المكسيك، وذلك بعد مشاركته مؤخرا في كأس القارات بروسيا والتي سيحصل بعدها على أسبوعين راحة قبل الانضمام لباقي زملائه في الفريق الإسباني استعدادا للموسم الجديد.


كما أشار لاعب بي إس في آيندهوفن الهولندي السابق، الذي وقع عقدا مع بيتيس لثلاثة مواسم، إلى التاريخ العريق لبيتيس الذي سمح له بالعودة لمستوى منافسة أكبر مقارنة بذلك الذي شهده في هولندا.


وأوضح اللاعب المكسيكي أن هذه الخطوة، التي تأتي بعد لعبه في إسبانيا من قبل مع ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا، تأتي في لحظة نضج من مسيرته الكروية وبالتزامن مع سعيه وراء فرصة لعب رابع مونديال.


وتقدر قيمة الصفقة بأكثر من مليوني يورو، وهي السادسة للنادي الاندلسي بعد كريستيان تييو وفيكتور كاماراسا وسيرخيو ليون وأنطونيو باراجان وجوردي امات، لكن النادي لم يعلن رسميا عن ضم الاخير.


ويعود جوارداو (30 عاما) وهو خامس أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب المكسيكي، للعب في إسبانيا بعد 10 سنوات من وصوله لديبورتيفو لاكورونيا قادما من أتلاتس دي جوادالاخارا.


وظل جواردادو لخمسة مواسم في الفريق الجاليثي، وانتقل منه إلى فالنسيا الذي ظل فيه عامين قبل أن يرحل في 2013-2014 لباير ليفركوزن ومنه إلى آيندهوفن الذي ظل معه آخر موسمين.

عرض المحتوى حسب: