كرونو

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

الكعبي يُخلِّف انْطِباعاتٍ جيدة في أول ظهور بالدوري الصيني

قَصَّ أيوب الكعبي شريط مسيرته مع فريقه الصيني، اليوم السبت، بِفِعْلِ مشاركته، كأساسي، في المواجهة التي جمعت ناديه بنظيره غوانزهو، والتي آلت إلى التعادل بهدفيْن لمثلهما، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الصيني. 


الوافد الجديد على أجواء الكرة في بلاد "التِّنين الصيني" خاض 86 دقيقة كاملة، قبل أن يُغادر أرضية الملعب، في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، مُخلِّفاً انْطِباعات جيدة وتاركاً ردود فِعْلٍ إيجابية، في أولى مبارياته الرسمية مع فريقه، حيث حظي بعلامة "7.1" من طرف مؤشر "هوسكوريد" العالمي.



وسَاهم المغربي في نتيجة التعادل التي انتهت بها المباراة بتمريرة حاسِمة سجَّل منها زميله في الفريق، دونغ شيوجينغ هدف تقليص الفارق، بعدما كان هيبي فورتين متأخراً بهدفيْن نظيفيْن قبل انقضاء مجريات الجولة الأولى. 



الهداف السابق ل شَغل مركز قلب الهجوم، إلى جانب زميله دونغ، صاحب الهدفيْن في اللقاء، في الوقت الذي شهدته فيه الخطوط الأخرى للفريق تواجد لاعبين مرموقين، مثل والبرازيلي


وكان الكعبي الذي انْضم إلى هيبي فورتين بستة ملايين يورو قد لازم دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام فريقه سانينغ، الأسبوع الفارط، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفيْن.

عرض المحتوى حسب: