كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

بوفال يجني ثِمارَ تألُّقِهِ .. ويتصارع على جائزة فردية داخل سيلتا فيغو

أيوب رفيق (البطولة)

يتواجد المغربي ، جناح ، ضمن قائمة المُرشَّحين لحيازة جائزة أفضل لاعب في الشهر الماضي داخل الفريق الإسباني، نَظير ما أنجزه صاحب الـ25 سنة من عروض لامعة انْقضَّ بها على الرسمية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المُقال، أنطونيو محمد.


ويحضر بوفال إلى جانب المهاجم الإسباني والنجم الأول للفريق، إلى جانب حارس المرمى . وسيحتكم المتنافسون الثلاثة على الجائزة إلى تصويت المُتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وفق ما أعلنه الحساب الرسمي للنادي.



المغربي العائد حديثاً إلى صفوف شارك في خمسة مباريات مع سيلتا فيغو خلال شهر أكتوبر، سجَّل فيها هدفاً واحداً في شباك ، ضمن المقابلة التي آلت للفريق الأندلسي بهدفيْن لهدف، لحساب الجولة الثامنة من مسابقة .


ويبدو أن الجناح المغربي قد بدأ يجد ضالته ويهتدي إلى نسقه وإيقاعه مجددا، في الفترة الراهنة، مقارنةً مع الموسم الفارط الذي افتقد فيه للتنافسية في أغلب المراحل مع الإنجليزي، والذي أعاره إلى إسبانيا لمدة موسم واحد مع خيار شراء عقده من طرف سيلتا فيغو.


تجدر الإشارة إلى أن بوفال خاض عشر مقابلات لحدود الآن في "الليغا" مع فريقه، مُدوِّناً هدفيْن، في الوقت الذي تحتل فيه الكتيبة السماوية المرتبة الـ14 برصيد 14 نقطة، وهو ما أدى إلى إقالة أنطونيو محمد من مهامه في الأسبوع الجاري.

عرض المحتوى حسب: