• آيسلندا
    آيسلندا
  • مولدوفا
    مولدوفا
  • لتوانيا
    لتوانيا
  • مونتينيغرو
    مونتينيغرو
  • أستراليا
    أستراليا
  • إيران
    إيران
  • السعودية
    السعودية
  • هولندا (تحت 17)
    هولندا (تحت 17)

كرونو

None

حصيلة اليوم/أبرز عناوين الرياضة الوطنية و العالمية

شهد يومه الخميس 13 أكتوبر، بعض الأحداث البارزة في الساحة الرياضية على المستويين المحلي والعالمي، ويبقى الحدث الأبرز، هو الإعلان الرسمي على أن ودية المنتخب الوطني وضيفه الموريطاني ستجرى على أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.


المنتخبات الوطنية

ـ خاض المنتخب الوطني المغربي مساء اليوم الأحد حصته الثانية بمدينة طنجة استعدادا للمواجهة الودية التي تجمعه بالمنتخب الغابوني الثلاثاء القادم.



ـ انهزم المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في مواجهة المنتخب السويسري، في إطار مباريات الألعاب العالمية الشاطئية المقامة في قطر.



البطولة الإحترافية

ـ علمت "البطولة" أن عمر بوطيب لاعب المنتخب الوطني المحلي تعرض للإصابة خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريق الوطني بالمنتخب الليبي المحلي، مساء يوم أمس السبت على أرضية الملعب البلدي في بركان.



 المحترفون المغاربة

ـ يُعاني المغربي زكريا حدراف، جناح نادي ضمك السعودي، من إصابة ستُبعده عن الملاعب لأكثر من أسبوع، وفقا لما أوردته تقارير إعلامية سعودية.



عربيا

ـ وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مدينة رام الله، ظهر اليوم الأحد، استعدادًا لملاقاة المنتخب الفلسطيني، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.



دوليا

ـ أوضح المدير الفني المحلي للمنتخب الأرجنتيني "ليونيل سكالوني"، أن نجم التانجو الأول "ليونيل ميسي" سوف يعود لتمثيل منتخب بلاده، خلال التوقف الدولي لشهر نوفمبر المقبل.



ـ أظهر نادي مانشستر يونايتد ثقته في قدرة لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا على المشاركة أمام ليفربول، خلال منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر أن يستضيفها ملعب "أولد ترافورد" عقب العودة من التوقف الدولي.



ـ تعرض مهاجم منتخب تشيلي "أليكسيس سانشيز" لإصابة مؤلمة، خلال مشاركته بقميص منتخب بلاده، ضد المنتخب الكولومبي، والتي انتهت بوقع التعادل السلبي، وأشارت الفحوصات المبدئية إلى أن هناك قطع في الأربطة، مما يعني أن صاحب الـ30 عامًا سوف يغيب عن الملاعب حتى نهاية عام 2019، على أقل تقدير.



عرض المحتوى حسب: