كرونو

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

سفيان أمرابط: "في هولندا يتذكَّرون فقط أخطائي وزلَّاتي"

تحدّث ، متوسط ميدان الحالي، عن التجربة التي خاضها في صفوف ، موسم 2018 / 2017، والتي باءت بالفشل وغادرَ على إثرها الدولي المغربي إلى كلوب بروج البلجيكي ثم فريقه الإيطالي في الوقت الراهن.


وقال صاحب الـ23 سنة في تصريحات أدلى بها لصحيفة "AD" الهولندية: "أعتقد أن الأشخاص لازالوا يحتفظون بسفيان أمرابط العائد لسنة 2016 أو 2017، على المرء أن يُشاهد مباريات الدوري الإيطالي ليرى كيف يسير الأمر. إذا لم تلعب، فإنك ستُنسى سريعاً".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "إنها طبيعة البشر، يتذكرون الأشياء السيئة أكثر من نظيرتها الجيدة. ارتكبت خطأ في إحدى المناسبات مع فينورد أمام أياكس، ومن السهل استحضار ذلك أكثر من أي ذكرى أخرى إيجابية، إنه الجانب الصَّعب لكرة القدم".


"إنني إنسان ولست آلة لتقول لها يجب أن تقومي بهذا الدور وتُتقنيه، كل شيء يسير على ما يرام في وسط الميدان، لكن إذا شَغَلْت مركزاً في خط الدفاع، فإنك تبدأ في التساؤل عن كيفية الوقوف"، يتناول أمرابط مسألة اضطراره إلى شغل مركز الظهير الأيمن رفقة فينورد وتذمره من ذلك.


ويتَّجه المغربي إلى الانضمام لفريق نابولي، انطلاقاً من الميركاتو الصيفي المقبل، استنادا إلى ما تورده وسائل الإعلام الإيطالية، إذ ستُناهز الصفقة مبلغ 16 مليون يورو وراتب سنوي يصل إلى 1.8 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: