كرونو

None

بين تحقيق التأهل و العودة لأجواء المنافسة... الوداد يواجه اتحاد العاصمة في قمة "مغاربية" بثوب أفريقي

يواجه فريق ، مساء اليوم في حدود الساعة الثامنة، نظيره الجزائري، في مباراة ستدور أطوارها على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات لمسابقة "".


فريق الوداد الذي يعرف فترة انتقالية جديدة، بتعاقده مع 11لاعبا في المركاتو الحالي، وفك ارتباطه بالمدرب، زوران مانولوفيتش، وتعويضه بالربان القديم الجديد، سيباستيان دوسابر، سيحاول ما أمكن حسم مسألة التأهل، كي يتجنب حسابات الجولة الأخيرة، خصوصا وأنه سيحل فيها ضيفا على المتصدر، صانداونز الجنوب أفريقي.


من جهته، سيعمل فريق اتحاد العاصمة على اللعب بجميع أوراقه، لتجنب إقصاء مبكر، حيث أن أي نتيجة غير الفوز تعني الإقصاء، كون الفريق يمتلك نقطتين فقط من أربع مقابلات، وتحقيق الإنتصار في مقابلة اليوم، سيعيد النادي لأجواء المنافسة.


وأكد بلال دريزي، مدرب اتحاد العاصمة أن فريقه لن يلعب دور الضحية، حيث قال: " الفوز سيعيدنا للسباق من جديد على بطاقة التأهل، لقد عملنا بجهد طيلة الأسبوع، لذا فلن نلبس ثوب الضحية في مقابلة اليوم".


فيما عبر ربان السفينة الحمراء، عن سعادته للإنضباط الكبير للاعبيه حينما أكد: " لم أمسك بزمام الأمور سوى لأيام معدود، لكنني سعيد بحماس اللاعبين وانضباطهم، وسنحاول ما أمكن تحقيق نتيجة الفوز".


جدير بالذكر، أن مواجهة الذهاب، كانت قد انتهت بتعادل الفريقين، بهدف لمثله، حيث سجل للإتحاد عبد الكريم زواوي، فيما عادل للوداد المهاجم بديع اوك.

عرض المحتوى حسب: