كرونو

None

بايرن ميونخ يُمدد عقد مولر حتى 2023 .. وجلسة التوقيع تحلت بـ"التباعد الاجتماعي"

مدّد فريق تعاقده مع مهاجمه “” حتى عام 2023، من أجل إنهاء أية شائعات حامت حول مستقبله في “الأليانز آرينا” خلال الفترة الأخيرة.


ونشر الفريق البافاري بيانًا جاء فيه “يواصل بايرن وتوماس مولر شراكتهما الطويلة، بعد محادثات بناءة وإيجابية، اتفق النادي واللاعب على تمديد عقده لمدة عامين حتى 30 يونيو 2023".


ويمتلك صاحب الـ30 عامًا مسيرة ناجحة رفقة البايرن، عرفت التتويج في ثماني مناسبات بالبوندسليجا، منها سبعة ألقاب متتالية، كما نال لقب الكأس المحلية خمس مرات، إضافة الى تتويجه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2013.


وصرح مولر عقب التوقيع ” بالنسبة لي، كان التمديد مع بايرن أولوية، وشعور النادي كان متبادلا، أثق أنه بمجرد عودتنا للعب مرة أخرى، سنواصل نجاحنا الكبير، وهذا ما يحفزني، هذا النادي ليس مجرد رب عمل قديم بالنسبة لي، إنه شغفي، أنا سعيد بالبقاء لفترة أطول رفقة البايرن“.


وكانت جلسة التوقيع “غير مألوفة” بعض الشيء، حيث أظهر مسؤولو الفريق البافاري الكثير من الالتزام بقواعد “التباعد الاجتماعي“، بعدما جلس “أوليفر كان” و“حسن صالح حميديتش” على بعد أكثر من متر عن لاعب المانشافت، أثناء التوقيع على عقده الجديد.

عرض المحتوى حسب: