كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-09-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع مهاجم
None

جماهير الزمالك تفتخر بالمغربي بنشرقي بعد ما فعله في "رامز مجنون رسمي"

ظهر المهاجم المغربي "أشرف بنشرقي" ضيفًا الليلة، ضمن برنامج "المقالب" المصري الأشهر "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان المصري "رامز جلال" خلال شهر رمضان، ويختار ضحاياه من المشاهير والنجوم في الوطن العربي.


واستضاف رامز خلال نسخة رمضان 2020 أكثر من لاعب كرة قدم بين ناديي الأهلي والزمالك، وبدأ مقلبه في التونسي "علي معلول" ثم زميليه في المارد الأحمر "محمود كهربا" و"محمد الشناوي"، بينما وقع في الفخ متوسط ميدان الزمالك "طارق حامد" وبعده أسد الأطلس "أشرف بنشرقي".


ويصر رامز في برنامجه هذا العام، على الظهور وجهًا لوجه مع ضيوفه، على عكس برامجه السابقة، وسافر الضيوف هذه المرة إلى مدينة دبي الإماراتية لتصوير برنامج من تقديم مذيع آخر، ثم يظهر لهم الممثل المصري وسط الحلقة، قبل أن يقوم بتقيدهم في كرسي من نوع خاص، وبعدها تبدأ سلسلة من "المقالب" وسط عجز تام من ضيوف البرنامج، الذين يحاولون النيل من رامز بعد تحريرهم.


واستحوذت حلقة مهاجم الزمالك المصري على الكثير من الاهتمام، ولاقت تفاعلاً واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين جماهير الأهلي والزمالك، وأيضًا المواقع المصرية الأشهر، التي نشرت مقاطع من البرنامج وتابعت ردود أفعال بنشرقي عن كثب.


وعبّرت جماهير القلعة البيضاء عن فخرها بهدّاف الفريق، والذي ظهر صامدًا أثناء تنفيذ "المقلب"، كما حاول رامز إيقاعه في الخطأ أكثر من مرة، ولكن بنشرقي رفض الانصياع له، على الرغم من وضع الصبغة الحمراء على رأسه.

ّ


ومن المعروف عن رامز جلال أنه مشجع "مُتيم" بالنادي الأهلي، لذلك حاول مشاكسة بنشرقي أكثر من رمة، بداية حين سأله عن وجود شرط جزائي في عقده مع الزمالك، حتى يخطفه الأهلي، مرورًا بالحديث معه عن ذكرياته "المحبطة" مع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وقيادة لاعب الوداد الرياضي السابق ناديه من أجل الفوز باللقب على حساب العملاق المصري.


يذكر أن رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" حاول عدم إذاعة تلك الحلقة، ولكنه لم يستطع، وتم عرضها الليلة، ولكنه توعد اللاعب المغربي بخصم 500 ألف جنيه من مستحقاته، بسبب الظهور في هذا البرنامج التلفزيوني.

عرض المحتوى حسب: