كرونو

None

كومان: "الكل يعرف أنني أحلم بتدريب برشلونة"

أصر المدير الفني الهولندي "رونالد كومان" على تأكيد تصريحاته، بشأن رغبته في تدريب ناديه السابق -كلاعب- الإسباني، معترفًا أنه رفض تلك المهمة منذ أشهر.


وفاتحت إدارة "البلاوغرانا" مدرب الطواحين البرتقالية، بعد اتخاذ قرار إقالة المدرب السابق "إرنستو فالفيردي"، من أجل تحقيق حلمه -كما وصف في تصريحه-، ولكنه رفض تدريب بطل إسبانيا، بسبب رغبته في قيادة منتخب بلاده خلال بطولة كأس أمم أوروبا القادمة صيف 2021.


وصرح كومان لصحيفة "ماركا" قائلاً "تلقيت مكالمة هاتفية من برشلونة، كما أوضحت عدة مرات، لكني أريد الاحتفاظ بوعدي مع المنتخب الوطني، اعتقدت أنه سيكون لدينا يورو 2020 هذا الصيف".


ثم تابع "أنا سعيد بكيفية سير الأمور مع المنتخب الوطني وبالنسبة لي، هذا هو أهم شيء في الوقت الحالي، لا أحد منا يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، في عقدي، هناك بند يسمح لي بمغادرة وظيفتي بعد اليورو ولكن الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في ذلك".


وأنهى حديثه في هذا الصدد قائلاً "الكل يعرف أن حلمي هو تدريب برشلونة، آمل أن تتاح لي الفرصة للقيام بذلك في المستقبل، ولكن كما هو الحال دائمًا، يعتمد ذلك على أدائك ونجاحاتك كمدرب، أنت بحاجة إلى الكثير من الخبرة لتدريب فريق مثل برشلونة".

عرض المحتوى حسب: