كرونو

None

"الفيفا" تطلق استفتاء بين الرجاء ومازيمبي لـ"صاحب أفضل مسيرة بالموندياليتو" .. والفريق المغربي يكتسح التصويت بأكثر من %83

أطلق الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على "تويتر" استفتاء يستطلع فيه آراء المُتابعين حول صاحب أفضل مسيرة في نهائيات "" بين و الكونغولي.


ونشر "الفيفا" على موقع التدوين المصغر تغريدة تساءل فيها عن المسيرة التي استأثرت بالإعجاب بشكل أكبر في "الموندياليتو" بين الفريق المغربي سنة 2013 والفريق الكونغولي عام 2010.





وكان مازيمبي قد بلغ نهائي نسخة 2010 التي أقيمت بالإمارات، بعد تجاوزه باتشوكا المسيكي في ربع النهائي وإنترناسيونال البرازيلي في نصف النهائي، قبل أن يسقط في النهائي بثلاثية نظيفة على يد إنتر ميلان.


بينما تأهل "النسور الخضر" إلى نهائي دورة 2013 التي نُظمت بالمغرب، وانتصروا في الدور الأول على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ثم مونتيري المكسيكي في ربع النهائي، فأتليتيكو مينيرو البرازيلي في المربع الذهبي، فيما انهزموا بهدفيْن نظيفيْن أمام بايرن ميونيخ في النهائي.


وتُشير نتائج عملية التصويت لحدود الآن إلى حصول الرجاء على نسبة 83.8 في المئة، مُقابل 16.2 في المئة لصالح الفريق الكونغولي، بناء على مشاركة المتابعين بموقع "تويتر".

عرض المحتوى حسب: