كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي إلى الإنتر .. الاتفاق تمّ والمغربي سيخضع للفحص الطبي الأسبوع القادم

توصَّلت كافة أطراف صفقة انضمام إلى إلى اتفاق نهائي، لتصير بذلك خطوة التحاق الدولي المغربي بـ"النيراتزوري" مسألة وقت فقط، وفقاً لما كشفته وسائل إعلام إيطالية، قبل قليل، عقب بضع ساعات من خوض اللاعب لمباراته الأخيرة مع .


وكشفت شبكة "سكاي سبورتس"، أن صاحب الـ21 سنة سيخضع للفحوصات الطبية الأسبوع القادم، تمهيداً لتوقيعه في كشوفات الفريق الذي يُشرف على تدريبه الإيطالي أنطونيو كونتي.





وتبلغ القيمة المالية لصفقة حكيمي 40 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين كمتغيرات، فيما سيُوقِّع اللاعب عقداً يمتد إلى سنة 2025، علماً أن عقده الحالي رفقة ريال مدريد ينتهي بحلول صيف 2022.


وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أوردت أن المغربي رفض العودة لنادي العاصمة الإسبانية وأداء دور ثانوي، في ظل الرسمية التي يحظى بها داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن، إذ يُعد الخيار الأول للفرنسي زين الدين زيدان في هذا الموقع.


وتصل القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 54 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وذلك نتيجة عروضه المميزة في الموسم الحالي، حيث أحرز تسعة أهداف وقدَّم عشر تمريرات حاسمة.


وتندرج خطوة ضم الإنتر للمدافع المغربي في إطار الترميمات والتحسينات التي يود الفريق الإيطالي إجراءها على تركيبته البشرية، سعياً خلف عودته لمنصات التتويج المحلية والقارية بقيادة مدرب المنتخب الأزرق سابقاً كونتي.

عرض المحتوى حسب: