كرونو

None

إدارة الزمالك "تسارع الزمن" لإعادة الثنائي المغربي أوناجم و بنشرقي و التونسي فرجاني ساسي إلى مصر إستعدادا لملاقاة الرجاء

أكدت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة ، قد بدأت إجراءَات عودة الثنائي المغربي أشرف بنشرقي و محمد أوناجم، إلى جانب التونسي فرجاني ساسي، إلى مصر خلال الأيام القادمة.


وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن مسؤولي النادي الأبيض، يسارعون الزمن لإنهاء جميع الإجراءَات، لضمان إلتحاق الثلاثي بتداريب الفريق، استعدادا للاستحقاقات القادمة، أبرزها مواجهة ، في نصف نهائي .


ومن المنتظر عودة الثلاثي خلال الأيام القادمة بعد فتح الحدود الجوية، التي كان قد تقرر اغلاقها منذ أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


ويحرص الطاقم التقني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على مواكبة استعدادات الثلاثي، خلال تواجدهم في بلادهم، من خلال تنفيذ برنامج تدريبي خاص.


و يواصل النادي الأبيض، التمسك بقرار رفضه استئناف ، حسب ما جاء في تصريحات متتالية للرئيس مرتضى منصور، فيما يهدف لاستئناف التداريب و الدخول في معسكر تدريبي "مغلق"، استعدادا لملاقاة الرجاء في المسابقة القارية.


ويذكر أن المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد حدد شهر شتنبر القادم، موعدا لإجراء مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ملعب محايد بنظام "المباراة الفاصلة"، بدل الذهاب و الإياب.

عرض المحتوى حسب: