كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
None

كيكي سيتين: "ميسي بحاجة إلى قسط من الراحة"

ذكر مدرب "كيكي سيتين" أن فريقه كان يجب أن يفوز بهدفين أو ثلاثة، خلال المباراة ضد بلد الوليد، قبل أن يتحدث عن احتياج نجمه "" للراحة، بعدما لعب كل دقائق المباريات منذ استئناف نشاط كرة القدم في يونيو الماضي.


وتحدث سيتين مع "موفيستار" في مؤتمره الصحفي بعد فوز برشلونة على بلد الوليد، مساء السبت في الليغا، بهدف دون رد، ليبقى على مسافة قريبة من ريال مدريد المتصدر، وتحديدًا تأخر بنقطة واحدة، مع بقاء مباراة أقل لصالح الملكي.


وأقر سيتين بعد اللقاء إنه يجب منح الأرجنتيني "ليو ميسي" قسطًا من الراحة، وجاء رده مقتضبًا على سؤال ناقش تراجع أرقام "البولجا" وحاجته لالتقاط أنفاسه، حين قال "بالتأكيد".


ثم تابع "لقد ذكرت ذلك من قبل، لكن النتيجة كانت معلقة في الملعب، إذا سجلنا المزيد من الأهداف في الشوط الأول، لكان بعض اللاعبين الآخرين قد استراحوا، وليس ليو فقط".


ولم يبدأ لويس سواريز المباراة ولكنه دخل بعد الاستراحة نتيجة إصابة "أنطوان غريزمان"، وعلق سيتين قائلاً "كان من الجيد إعطاء سواريز قسطًا من الراحة، لعب في خمس مباريات ولعبها كلها تقريبا لذا اضطر للراحة، غريزمان شعر ببعض الانزعاج وكان من الجيد إخراجه في هذا التوقيت".


عرض المحتوى حسب: