كرونو

None

ميسي يدق 'ناقوس الخطر' في برشلونة: "سنخسر أمام نابولي بهذا المستوى.. علينا القيام بنقد ذاتي وتغيير الكثير من الأمور"

دق ، ناقوس "الخطر"، عقب خسارة أمام ضيفه (1-2)، مساء يومه الخميس، برسم الجولة الـ37 من ، وخرج بتصريح "قوي"، أكد من خلاله أنه يجب على الفريق إصلاح ما يمكن إصلاحه، موضحا أنه بهذا المستوى، "البلاوغرانا" سيخسر أمام في إياب ثمن نهائي .


وانتظر ميسي، نهاية مباراة اليوم، وتتويج بلقب الدوري الإسباني، لتوجيه "تحذير واضح" لإدارة برشلونة، وجاء بعد أيام قليلة، من الأنباء التي أكدت، عزمه الرحيل عن برشلونة في صيف 2021.


وقال ميسي في تصريح تلفزيوني، بعد الخسارة ضد أوساسونا: "لم نتوقع إنهاء الموسم بهذه الطريقة، لكن هزيمة اليوم، تلخص موسمنا بأكمله، حيث لم يكن ثبات في الأداء. خسرنا الكثير من النقاط في مباريات لم يكن علينا أن نخسرها... أعتقد أن ريال مدريد قام بما يجب القيام به، بعد التوقف لم يخسر أي مباراة وهذا شيء مهم، ونحن خسرنا النقاط. الآن علينا القيام بنقد ذاتي، والبداية باللاعبين، وأيضا بصفة عامة ما يحدث في النادي. نحن برشلونة، ونحن ملزمون بالفوز في كل مباراة".


وأضاف صاحب الكرة الذهبية 6 مرات: "قلتها من قبل، أنه إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، سيكون من الصعب الفوز بدوري الأبطال، ومن الواضح أن هذا المستوى، جعلنا نخسر الليغا. نحتاج لاسترجاع أنفاسنا، والتفكير في دوري الأبطال. علينا تغيير الكثير من الأمور، وأن نُكثر من النقد الذاتي، وعدم القول أننا خسرنا لأن المنافس كان أفضل".


وواصل ميسي حديثه قائلا: "بهذا المستوى، سنخسر أمام نابولي. أسوأ شيء، هو أننا تركنا صورة سيئة للغاية لما هو قادم. بهذه الطريقة التي نلعب بها، لن نتمكن من الوصول لأي مكان.. يحق للجماهير الغضب، لأننا لم نُقدم لهم أي شيء".

عرض المحتوى حسب: