كرونو

أحمد أحمد
أحمد أحمد

"الكاف" يفتح باب الترشح لاستضافة نهائي "العصبة" في حالة صدام مغربي - مصري

فتح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باب الترشح لاستضافة نهائي "" في نسخته الحالية، إذا ما أفرزت المقابلة النهائية صداماً مغربياً - مصرياً، مُشيراً إلى أن الـ16 أو الـ17 من شهر أكتوبر المقبل يظل موعدا مقترحاً لإسدال الستار على المنافسة بالمباراة النهائية.


وذكر الجهاز الذي يرأسه الملغاشي أحمد أحمد أن "الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة النهائية عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 غشت 2020".


وأضاف ذات المصدر ضمن بلاغٍ نشره عبر موقعه الرسمي على الأنترنت: "وفي حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020. بهذا الصدد، تم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، و و".


وكان "الكاف" قد أعلن إجراء مبارتيْ الذهاب في الـ25 والـ26 من شتنبر القادم بالمغرب، في حين ستُقام مواجهتا الإياب في الـ2 والـ3 من شهر أكتوبر القادم على الأراضي المصرية.


ويتواجد في المربع الذهبي كل من و الرياضييْن و و؛ حيث يصطدم "وداد الأمة" بالفريق الأحمر المصري، بينما يلاقي "النسور الخضر" الفريق الأبيض.

عرض المحتوى حسب: