كرونو

None

جماهير الوداد تُعاتب لاعبيها ومدربهم "غاريدو" وتنتقد رئيس فريقها "الناصيري"

وجهت جماهير نادي بـ"نبرة غضب"، جملة من الانتقادات للاعبين و المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، إلى جانب الرئيس سعيد الناصيري، بعد مبارتي و .


وانتقد أنصار النادي الأحمر، اللاعبين على أدائهم بعد فترة "الحجر الصحي"، مؤكدين أن المجموعة لم تظهر بمستوى يليق بحجم و تاريخ "إسم الوداد"، من خلال اللعب بـ"برودة" وعدم قتالية، ما تسبب في ضياع 5 نقاط من أصل مقابلتين (تعادل مع وجدة و هزيمة في بركان)، و فتح المجال أمام غريمه الأزلي الرجاء للانقضاض على صدارة الترتيب.


ومن جهة أخرى لم يسلم غاريدو من "الغضب الأحمر"، إذ وجهت له الجماهير أصابع الإتهام، بتسليط الضوء على ما سمي بـ"سوء قراءة المباراة"، وكذا لإجرائه العديد من التغييرات وعدم نجاح اختياراته التكتيكية، فضلا عن غياب استقرار "تشكيل محدد"، مع رفضه السابق لاجراء مباريات ودية خلال فترة التحضيرات لاستئناف الدوري، بعد التوقف الذي دام لأشهر بسبب "الجائحة".


و نال سعيد الناصيري رئيس النادي "نصيبه من الإنتقادات"، بعد أن حملته الجماهير مسؤولية إفقار التركيبة البشرية للفريق الأول، من خلال انتدابات "بدون فائدة" على حد تعبيرها.


يذكر أن الفريق الأحمر انهزم أول أمس الخميس، أمام مضيفه النهضة البركانية، بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم الجولة 20 من البطولة الإحترافية لكرة القدم، فيما اكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه مولودية وجدة (مؤجل الجولة 19) يوم الثلاثاء 28 يوليوز الماضي.

عرض المحتوى حسب: