• نادي شباب أطلس خنيفرا
    نادي شباب أطلس خنيفرا
  • النادي القنيطري
    النادي القنيطري
  • الراسينغ البيضاوي
    الراسينغ البيضاوي
  • Chabab Ben Guerir
    Chabab Ben Guerir
  • فلامينجو
    فلامينجو
  • باوك سالونيكي
    باوك سالونيكي
  • ميتلاند
    ميتلاند
  • مانشستر يونايتد
    مانشستر يونايتد

كرونو

None

مولر: "علينا جعل مهمة برشلونة صعبة واللعب بقوة لكن بدون خشونة لمواجهة ميسي"

أكد توماس مولر مهاجم الألماني، أن فريقه يتعين عليه عدم ترك الفرصة أمام لفرض سيطرته على مجريات اللعب، خلال مباراة الفريقين غدا في دور الثمانية لـ (20:00 Gmt+1).


وقال مولر في المؤتمر الصحفي الافتراضي (عن بعد) لفريقه اليوم الخميس قبل مباراة الغد: "كل من الفريقين يحب الاستحواذ على الكرة. علينا التحلي باليقظة عندما تكون الكرة بحوزة برشلونة، وأن نجعل استحواذهم على الكرة غير مريح بقدر الإمكان، وأن نستعيد الكرة منهم".

وأضاف: "لا نريد تناقل الكرة طوليا بين المرميين، ولكننا نرغب في السيطرة على مجريات اللعب من خلال مهاراتنا وإمكانياتنا. لدي شعور جيد بشأن المباراة، ولكننا نعلم أن برشلونة لديه لاعبون متميزون ويمتلكون الكثير من الخبرة".


والتقى الفريقان ثلاث مرات سابقا في الأدوار الفاصلة لدوري الأبطال، وكان الفوز باللقب في نهاية الموسم من نصيب الفريق الذي اجتاز هذه المواجهة حيث كان من نصيب برشلونة في 2009 و2015 ومن نصيب بايرن في 2013 .


وأشاد مولر بالمهاجم الأرجنتيني نجم برشلونة، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالعمل الجماعي إذا أراد بايرن إيقاف خطورة ميسي.


وقال مولر : "يتعين علينا العمل سويا في مواجهة مهاراته الفردية. علينا اللعب بقوة ولكن دون خشونة. مبارياتنا عبر الشهور الماضية أظهرت شكل الفريق وجهوده".


ويخوض بايرن مباراة الغد بثقة كبيرة، ويسعى الفريق لجعل المواجهة في غاية الصعوبة على برشلونة، وعدم إتاحة الفرصة أمامه للسيطرة على مجريات اللعب.


وتُقام فعاليات الأدوار النهائية للبطولة هذا الموسم، بنظام بطولة مجمعة في العاصمة البرتغالية لشبونة بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد، والتي أدت لتوقف فعاليات البطولة منذ مارس الماضي وحتى استئنافها قبل أيام قليلة، باستكمال مباريات جولة الإياب في دور الستة عشر.


وتمثل المواجهة غدا أهم مباراة لبرشلونة في الموسم الحالي، حيث يتطلع الفريق لاجتياز عقبة بايرن ومواصلة المشوار الأوروبي، بعدما خرج صفر اليدين من بطولتي الدوري والكأس في إسبانيا.


وفي المقابل، تمثل المباراة غدا واحدة من ثلاث خطوات فقط يحتاج بايرن إلى اجتيازها، لتكرار حلم الثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) نظرا لأن الفوز في مباراة الغد يضع الفريق على بعد مباراتين فقط من استعادة اللقب الغائب عنه منذ سنوات.


وكان بايرن فاز بلقبي الدوري والكأس في ألمانيا خلال الموسم المنقضي، ولم يعد أمام الفريق سوى الفوز باللقب الأوروبي الذي تقام مباراته النهائية في 23 غشت المقبل، ليكمل الثلاثية التي أحرزها من قبل في 2013.

عرض المحتوى حسب: