كرونو

يوسف أيت بناصر
يوسف أيت بناصر

أيت بناصر مُلقى على الهَامِشِ داخل موناكو.. يتدرَّب وحيداً دون أية مشاركة هذا الموسم

يقضي المغربي يوسف أيت بناصر، المتواجد على ذِمَّة ، موسماً أبيضاً، بفعل خروجه التام من حسابات المدرب الكرواتي، ، والذي لم يعتمد على صاحب الـ24 سنة في أية دقيقة خلال الموسم الكروي الحالي، الذي خاض فيه فريق الإمارة 11 مقابلة ضمن مسابقة .


ويكتفي أيت بناصر بالتدرُّب على انفراد بعيداً عن المجموعة، بقرار من المدير الفني الكرواتي، الذي يبدو أنه غير مُراهِن بشكل كلي على الدولي المغربي، ليجد هذا الأخير نفسه في نفقٍ مُظلمٍ تغيب فيه المشاركة في المباريات الرسمية والحضور رفقة موناكو.


ولم يُفلح النادي الفرنسي في إيجاد عرضٍ جادٍ لأيت بناصر في الميركاتو الماضي، رغم وضعه في قائمة الانتقالات، على بُعد موسم واحد فقط من انتهاء العقد بين الطرفيْن، الذي يمتد إلى صيف سنة 2021.


وأمضى أيت بناصر الأربعة مواسم الفارطة التي ارتبط فيها بعقد مع موناكو كمُعار لأندية نانسي وسانت إيتيان وكون وبوردو، ولم يحمل اللاعب قميص فريق الإمارة سوى لنصف موسم، ما بين سنتيْ 2018 و2019.


وعلى شاكلة وضعيته مع موناكو، ظلَّ متوسط ميدان نانسي سابقاً خياراً ثانوياً في كافة المناسبات التي تم استدعاؤه فيها ، إذ لم يُشارك مع "أسود الأطلس" إلا لِماماً، متواجداً في معظم الأحيان على دكة البدلاء.


وانخفضت القيمة المالية لأيت بناصر في بورصة اللاعبين إلى 4 ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، جراء المُنحدر الذي اتخذه مساره الكروي في المواسم القليلة الماضية.

عرض المحتوى حسب: