كرونو

None

النادي القنيطري يُطَعِّمُ تركيبته البشرية بضمه 14 لاعبا "دفعة واحدة"

أعلن الممارس بالقسم الوطني الثاني، عن تطعيمه صفوف الفريق بـ14 لاعبا "دفعة واحدة"، في إطار تعزيز تركيبته البشرية، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وضم "الكاك" ثلاثة لاعبين من واد زم، ويتعلق الأمر بالمهاجم عبد الصمد عبيسي، والمدافع عبد القادر قاضي، بالإضافة للحارس أمين متوكل.


وتعاقد النادي الأخضر كذلك مع 4 لاعبين آخرين وهم متوسطو الميدان حاتم فيناني القادم من روديو الفرنسي، والمهدي الخمري الذي جاور برينا الإيطالي، والبينيني سليم باوا، الذي زاول في الموسم الماضي رفقة شباب بنجرير، ثم المهاجم الإيفواري مالام جون ميشال، لاعب سبورتيغ كلوب كانكاو السابق.


واستقدم ممثل مدينة القنيطرة الجناح عمر مكناسات من جرف الملحة، ومتوسطا الميدان عدنان برداد من اتحاد سلا، وأيوب بومعزة، من وداد تمارة، ثم الظهير الأيمن زكرياء صالحي، الذي جاور اتحاد تمارة الموسم الماضي.


وإلى جانب اللاعبين السابق ذكرهم، ارتبط النادي القنيطري كذلك بعصام الفارسي، لاعب شباب أطلس خنيفرة السابق، والظهير الأيمن السابق للاتحاد البيضاوي، نوفل كركاو، وأخيرا سعيد أزروال القادم من نجاح سوس.


وتعرف النادي القنيطري يوم أمس، على خصومه في الجولة الأولى من "البطولة الاحترافية 2"، والدور الرابع من كأس العرش، إذ سيواجه في الأولى رجاء بني ملال، وفي الثانية الوداد الرياضي الفاسي.

عرض المحتوى حسب: